تويتر يشتعل بهاشتاج “#حزب_الله_هو_العدو” لفضح جرائم الحزب

14 فبراير 2016 08:03
«حزب الله» لم يسحب مليشياته من سوريا بل هرب بعد انسحاب الروس

هوية بريس – متابعة

أطلق مغردون هاشتاق “#حزب_الله_هو_العدو” على موقع تويتر أكدوا فيه على عدوانية حزب الله للسعودية، خاصة مع موقفها المساند والداعم للقضية السورية ضد النظام السوري.

وخلال الهاشتاق، استعرض كثير من المعلقين الأعمال الإجرامية التي ينتهجها الحزب في سوريا والعراق، وآخرها مضايا السورية التي قتل فيها مئات الأطفال الأبرياء جوعا، نتيجة الحصار الذي فرضه عليهم الحزب.

كما أشاروا إلى العلاقة التي تربط الحزب بإيران، وباقي أذيالها من حوثيين في اليمن وحشد شيعي في العراق، وغيرها في المنطقة، والتي أسفرت عن قتل آلاف الأبرياء دون تفريق. وسألوا الله أن ينصر كل من يحاول صد هؤلاء القتلة، وأن يعلي كلمتهم، ويثبت أقدام المقاتلين الثوار في سوريا، وأن ويؤيدهم بنصره. وشهد الهاشتاق مشاركة واسعة من رواد الموقع،وقال د.أحمد موفق زيدان:” لن ننسى من دمر حمص والقصير و مضايا وووووو #حزب_الله_هو_العدو”.

وكتب أحمد الصويان:” تشدق مدة طويلة بالممانعة ومواجهة الصهاينة،ثم سقطت الأقنعة وظهرت الأيادي الملوثة بدمائنا؛ فآن الأوان أن يدرك الجميع أن #حزب_الله_هو_العدو”. وشارك العقيد رياض الأسعد عبر الهاشتاج، وقال:” #حزب_الله_هو_العدو الاخطر والاول للشام واهلها وللعالم الاسلامي والعربي وهو امتداد للاحتلال الايراني الفارسي القذر الذي يغدر بنا ويشغلنا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M