“جامعة فاس” تعلن تأجيل امتحانات الدورة الربيعية إلى موعد لاحق

26 أغسطس 2020 10:11

هوية بريس – متابعات

أعلنت جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، في بلاغ لها، عن تأجيل انطلاق امتحانات الدورة الربيعية المقررة سابقا في الأسبوع الأول من شهر شتنبر إلى موعد لاحق بالنسبة لكل المسالك بكل المؤسسات التابعة للجامعة.

وأكدت الجامعة على إجراء امتحانات الدورة الربيعية عن بعد للموسم الجامعي 2019-2020 في المؤسسات ذات الاستقطاب المحدود، وفي مسالك الإجازة المهنية و الماستر و الماستر المتخصص في كل المؤسسات ذات الإستقطاب المفتوح.

وبين البلاغ أنه ستفتح قريبا منصة التسجيل القبلي للامتحانات الحضورية لمسالك الإجازة الأساسية على البوابة الالكترونية للجامعة وستتيح للمترشحين إمكانية اختيار مركز القرب الذي سيمتحنون فيه.

وستعلن كل مؤسسة جامعية في الأيام القادمة عن الجداول التفصيلية والتدابير التنظيمية لهذه الامتحانات عن بعد أو حضوريا، وفق ما ستقرره هياكلها.

وشدد بلاغ الجامعة على أن كل طالب مصاب بفيروس كورونا مطالب بالتصريح بذلك عبر منصة التسجيل القبلي للامتحان من أجل تمكينه لاحقا، بعد شفائه من المرض، من اجتياز الامتحان. وكل من له علم بإصابته ولم يصرح بحقيقة وضعه الصحي وتقدم مع ذلك لاجتياز الامتحان يعرض نفسه للعقوبات الإدارية و الجنائية الجاري بها العمل.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M