جريمة بشعة تهز مدينة خريبكة

07 أغسطس 2020 17:22
في زمن قياسي الدرك يفك لغز العثور على جثة

هوية بريس-متابعة

استفاق سكان خريبكة صباح اليوم الجمعة على وقع جريمة مروعة، حيث قتل أربعيني ابن عمه، وقد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، وذلك بتهمة تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وكان القاتل قد دخل في خلاف عرضي مع ابن عمه، صباح اليوم الجمعة بداخل سوق الجملة للخضر بمدينة خريبكة، تطور إلى اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض تسبب في وفاة الضحية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأفادت مصادر محلية  أن خلافا شخصيا كان قد نشب، في وقت سابق، بين شاب وابن عمّه بشكل عاديّ؛ غير أن حدّته ازدادت منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة وسط سوق الجملة، حيثا أن “ع. ب”، المتزوج والأب لثلاثة أبناء، استلّ سكينا في غفلة من ابن عمّه “ع. ب”، ووجّه إليه طعنة غادرة على مستوى أسفل الإبط، فأرداه قتيلا.

وقد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M