جريمة مروعة داخل مسجد .. وأهل القتيل ينتقمون!

01 أبريل 2022 20:21

هوية بريس – متابعات

وقعت جريمة قتل مزدوجة في محافظة الزرقاء الأردنية، الثلاثاء الماضي، بعدما أطلق شخص الرصاص على مواطن آخر داخل مسجد، مما أدّى إلى وفاته، ليقوم بعد ذلك ذوو الضحية بالانتقام من القاتل بإطلاق النار عليه.



وذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي أنه ورد فجر الثلاثاء بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء، بقيام شخص بالدخول إلى أحد المساجد وإطلاق النار باتجاه شخص آخر، مما أدى إلى وفاته.

وأضاف السرطاوي، في بيان، أنه عند وصول أول دورية للشرطة كان ذوو الضحية أمسكوا بالقاتل واعتدوا عليه بالضرب، بل واصطحبوه إلى داخل منزل جرت مداهمته، حيث عثر عليه مقتولا أيضا.

وأكّد المسؤول الأمني أنه جرى ضبط سبعة أشخاص داخل المنزل عند مداهمته، كما ضُبط سلاح ناري أوتوماتيكي بحوزتهم، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها.

من جهته، رجّح صديق للضحية، في حديثه لإذاعة محلية، أن يكون سبب القتل كون صديقه كان شاهدا على حادث سير مفتعل وقع الإثنين، إذ شاهد قيام شخص بإلقاء نفسه على مركبة في أحد شوارع الزرقاء، فطلب منه سائق المركبة أن يكون شاهدا أمام القضاء.

وتابع: “قام الشخص القاتل بترصد صديقي في المسجد خلال صلاة الفجر، وخلال السجود، أقدم على إطلاق النار على رأسه، ليرديه قتيلا”.

وانتشرت في الأردن في الفترة الأخيرة، الحوادث المرورية المفتعلة، بهدف الابتزاز من أجل المال، إذ يقوم شخص أو مجموعة من الأشخاص بافتعال حادث بقصد الاحتيال على سائقي المركبات وابتزازهم مادياً.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M