حادثة سير خطيرة نواحي مدينة تيفلت

18 ديسمبر 2017 08:55
ارتفاع عدد ضحايا حادثة السير بين كلميم وطانطان إلى خمسة قتلى

هوية بريس-متابعة

أدت حادثة سير وُصفت بالخطيرة، إلى مصرع شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة الخطيرة، ضواحي مدينة تيفلت اليوم الأحد 17دجنبر الجاري.

ووفق مصادر محلية، فحادثة السير وقعت على الطريق الرابطة بين جماعتي “سيدي بوخلخال” و”سيدي علال البحراوي”، بالنفوذ الترابي لإقليم الخميسات.

من جهتها، قالت السلطات المحلية بأن الحادث نجم عن اصطدام سيارة من نوع “بيك آب” مع سيارة خفيفة من نوع “رونو”، ما أدى إلى وفاة شخص على الفور، وإصابة ستة أشخاص كانوا على متن العربتين بجروح متفاوتة الخطورة.

هذا، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية الإقليمية إلى المستشفي المحلي بمدينة تيفلت لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم
    سبق وأن استعملت هذه الطريق أو بالأحرى ما تبقى منها لانها في حالة يرثى لها، يراودك شعور أنها من مخلفات الاستعمار “الايجابية”
    الطريق لا تتسع لسيارتين وبالتالي فالعناد بين السائقين وخصوصا “الخطافة” والسرعة هم أسباب هذه الحوادث. الآن وقد توفي شخص فنسأل الله أن يكتبه من الشهداء وأن “يجعل” سيئاته في ميزان المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الجماعة القروية.
    بلاد الحكرة كيف كانت ستكون هذه الطريق لو قرر أن الموكب الملكي سيمر بها يوما ما…

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M