حالة طوارئ بعد فرار مصاب بكورونا من مستشفى “بوفاريك” بالجزائر

07 مارس 2020 21:38

هوية بريس – متابعات

عاشت المؤسسة العمومية الاسشفائية ببوفاريك في البليدة، السبت، حالة استنفار قصوى عقب اكتشاف فرار أربعيني، تأكدت إصابته بفيروس كورونا من الحجر الصحي إلى وجهة مجهولة.

ووفق الشروق الجزائرية فقد فتحت مصالح الأمن لبوفاريك تحقيقات معمقة على خلفية فرار شخص يبلغ 41 سنة من وحدة العزل الطبي بمستشفى المدينة، وقد تمكن المعني بالأمر من الهرب إلى وجهة مجهولة فجر السبت، ليكتشف أمره صباحا وتم إبلاغ السلطات المختصة التي باشرت إجراءات البحث والتحري لتحديد مكان تواجد المريض.

وذكرت مصادر أن تحاليل معهد باستور أكدت إصابة المريض الفار بفيروس كوفيد 19، ما جعله يتعرض لأزمة نفسية حادة، ولم يرغب بإبقائه في الحجر الصحي ليقدم بعدها على الهروب، وأثارت حادثة الفرار حالة من الهلع وسط سكان مدينة بوفاريك خوفا من تفشي العدوى.

في سياق ذي صلة، ارتفع عدد الحالات التي تأكد حملها لفيروس كورونا 14 شخصا، يقبعون بالحجر الصحي في مستشفى بوفاريك، حيث سجلت حالتان جديدتان صبيحة السبت ويتعلق الأمر بأحد أفراد العائلة التي ظهرت بها أولى حالتي إصابة في البليدة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. مسكين انطبق عليه مثل جحا أنا إحفرله قبرأبيه وهو فر بالفأس،مسكين الله أعلم بحقيقته اللهم رب الناس أذهب عنه البأس واشفه لاشفاء إلا شفاؤك جل جلالك.

    1
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M