حامي الدين: مجموعات البؤس السياسي تسخر صحافة التشهير ومن باعوا أنفسهم للشيطان للقيام بالأعمال القذرة

26 يناير 2018 10:57
حامي الدين يمثل أمام قاضي التحقيق

هوية بريس – متابعات

بعد استهدافه بحملات تحريضية، عبر عبد العلي حامي الدين عن امتعاضه من الحملة التي تقودها “جهات مشبوهة”، لتشويه سمعته السياسية ومصداقيته النضالية، وشدد على أن “ما ينبغي أن تتأكد منه مجموعات البؤس السياسي ومرتزقة الخدمات المشبوهة وصفحات الذباب الإلكتروني أن خرجاتهم البهلوانية ومناوراتهم الدنيئة وكتاباتهم التافهة لا تهز شعرة من رأس المناضلين الذين اختاروا طريق النضال من أجل الحرية وضد الفساد والاستبداد”.

وتابع القيادي بحزب العدالة والتنمية “ولن تزيدهم هذه الأساليب الغبية إلا ثقة في أفكارهم وإصرارا على مبادئهم”، وهم “أكثر استعدادا لمجابهة مختلف المناورات البئيسة التي يكون مصيرها دائما هو مزبلة التاريخ” يضيف حامي الدين.

وأضاف في تدوينة على صفحته بـ”الفايسبوك”، أن البنيات السياسية الهشة ديمقراطيا، ومراكز النفوذ المناهضة للإصلاح وجماعات البؤس السياسي، تخشى على نفسها من المدافعين عن الديمقراطية وحقوق الإنسان.. لذلك تسخر ضدهم صحافة التشهير وبعض الذين لا ضمائر لهم ممن باعوا أنفسهم للشيطان للقيام بالأعمال القذرة، في محاولة للنيل من سمعتهم السياسية ومصداقيتهم النضالية، وانتقاما منهم لمواقفهم وآرائهم السياسية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M