حركة السير.. بلاغ جديد ومهم لشركة الطرق السيارة بالمغرب

22 يونيو 2022 18:27

هوية بريس – متابعات

أعلنت شركة الطرق السيارة بالمغرب توقيف الأشغال على مستوى الطرق السيارة قيد الخدمة ابتداء من يوم الخميس 30 يونيو، وذلك استعدادا لاستقبال مغاربة العالم.



وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن هذه العملية هي جزء من نظام “اليقظة الشاملة” الذي اعتمدته لاستقبال مغاربة العالم في أفضل الظروف ولتأمين وتخفيف حركة السير التي تشهد تدفقا كبيرا على مستوى الطرق السيارة خلال موسم الصيف.

وذكرت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها ستوقف أشغال الصيانة والتحديث على مستوى شبكة الطرق السيارة، ابتداء من يوم الخميس 30 يونيو 2022، بهدف الحفاظ على الجودة المثلى لخدماتها ولسلامة مستعملي الطرق السيارة، واستعدادًا للذروة المتوقعة في حركة السير بمناسبة عودة مغاربة العالم، وكذا عطلة عيد الأضحى الذي سيتم الاحتفال به هذه السنة في شهر يوليوز.

ويستثني توقف أشغال توسيع المقطعين التاليين ويالطريق السيار المداري للدار البيضاء، المقطع بين محطة الأداء تيط مليل الى مفرق ليساسفة، والطريق السيار الدار البيضاء – برشيد من مفترق سيدي معروف إلى بدال بوسكورة.

وأبرزت الشركة ذاتها أن هاذين المشروعين سيتم تنفيذهما دون تحويل حركة السير خلال هذه الفترة، مشيرة إلى أنها عمدت إلى تعزيز علامات التشوير المؤقتة في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M