حزب “البام” يستنكر ما تعرض له نائبه فوزي الشعبي من اعتداء من طرف القوات العمومية

18 فبراير 2017 16:35
حزب "البام" يستنكر ما تعرض له نائبه فوزي الشعبي من اعتداء من طرف القوات العمومية

هوية بريس – متابعة

في بلاغ توصل موقع “هوية بريس” بنسخة منه، استنكر حزب الأصالة والمعاصرة، ما تعرض له نائبها فوزي الشعبي من تصرف حاط بالكرامة من طرف القوات العمومية أثناء إفراغ بناية سوق أسبوعي بالدار البيضاء.

فـ”باستنكار وتنديد شديدين تلقى حزب الأصالة والمعاصرة نبأ الاعتداء الشنيع والحاط من الكرامة الذي تعرض له السيد النائب البرلماني فوزي الشعبي خلال اقدام مجلس مدينة الدارالبيضاء بالاستعانة بالقوات العمومية، على خرق حكم قضائي يقضي بوقف تنفيذ مقرر لمجلس المدينة لإفراغ بناية “مارشي كريو”، وضمها إلى أملاك مجلس مدينة الدارالبيضاء.
إن حزب الأصالة والمعاصرة وبعد تجميع العناصر المتعلقة بهذا الملف والاطلاع على الصور والفيديوهات التي توثق للاهانة وسوء المعاملة التي تعرض لها السيد فوزي الشعبي كمواطن أولا وكممثل للأمة ثانيا، يعتبر ما أقدم عليه مجلس مدينة الدارالبيضاء والقوات العمومية خرقا لحقوق اللإنسان وضربا لكل قيم ومبادئ دولة الحق والقانون، بل تراجعا خطيرا عن المكتسبات التي راكمها المغرب عبر عدة سنوات.
وأخذا بعين الاعتبار الإجراءات القانونية والقضائية التي باشرها السيد فوزي الشعبي شخصيا، فإن حزب الأصالة والمعاصرة يجدد التأكيد على رفضه القاطع لإنتهاك كرامة المواطنين، ويعتبر أن هذا الاعتداء فضيحة لايمكن السكوت عنها.
ويعلن حزب الأصالة والمعاصرة أنه سيباشر عبر فريقه النيابي كل الإجراءات المتاحة من بينها مخاطبة رئيس مجلس النواب في الموضوع، وتتبع الملف بجدية وحزم إلى حين معاقبة من كان وراء هذا الاعتداء الشنيع الذي ينتمي لزمن بائد”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M