حزب الله يحذر رجال أعماله من السفر الى المغرب

18 مايو 2018 14:23
حزب الله يحذر رجال أعماله من السفر الى المغرب

هوية بريس – متابعة

كشفت تقارير اعلامية أن قيادة حزب الله اللبناني، وجهت تحذيرات لرجال الأعمال والموالين لها لتجنب طريق المغرب أثناء تنقلاتهم خوفا من سيناريو مشابه لقاسم تاج الدين الذي سلم لواشنطن، فيما خرجت إيران، أول أمس، عن صمتها بخصوص تورط الحزب مع جبهة البوليساريو، نافية وجود دلائل على تورطها.

وحسب يومية “المساء”، بات موالون لحزب الله حذرين في تنقلاتهم، بسبب العقوبات التي فرضتها دول خليجية انضمت إلى واشنطن في فرض العقوبات على قيادة حزب الله ودوائر صناعة القرار فيها.

و أعلن أول أمس الأربعاء عن عقوبات جديدة على قيادة جماعة حزب الله اللبنانية، التي استهدفت أمينها العام حسن نصر الله ونائبه نعيم قاسم، وقالت واشنطن إن عقوبات اليوم استهدفت أعضاء الهيئة الرئيسية لصنع القرار في حزب الله.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. وحسب يومية “المساء”، بات موالون لحزب الله حذرين في تنقلاتهم، بسبب العقوبات التي فرضتها (مجموعة إسرائيل)دول خليجية انضمت إلى إسرائيل واشنطن في فرض العقوبات على قيادة حزب الله ودوائر صناعة القرار فيها.

  2. باذن الله العلي القدير المملكة المغربية ستكون السيف الذي سيقطع راس الافعى الشيعية الخبيثة في العالم ، بداية بافريقيا وصولا الى باقي البلدان ، فانتظروا اني معكم من المنتظرين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M