حفتر عميل الغرب في ليبيا يُثني على المداخِلة في لقاء تلفزيوني!!

22 يوليو 2016 10:50
حفتر عميل الغرب في ليبيا يُثني على المداخِلة في لقاء تلفزيوني

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أثنى العسكري خليفة حفتر على المداخِلة في لقاء تلفزيوني عندما سأله المذيع بقناة ليبيا المستقبل عن “السلفيين”، والمقصود بهم المداخلة الذين تلقوا مؤخرا نصيحة من شيخهم ربيع المدخلي الذي أوصاهم بمواجهة “الإخوان المسلمين”، الممثلين لحكومة الوفاق الوطني.
وقال حفتر: “الفرق بين السلفيين (المداخِلة) والجماعات الإسلامية وجماعات الإسلام السياسي كالفرق بين الجنة والنار“، وأنهم “أناس لا يريدون ولا يسعون إلى الحكم“، مع أنهم مشاركون في حربه ضد الليبيين الذين ثاروا على الطاغية الهالك معمر القذافي.
يذكر أن حفتر الذي يمثل الثورة المضادة في ليبيا والذي يفرق الصف الليبي في مواجهة “داعش”، والتسبب في الاقتتال الداخلي، وذلك بدعم غربي، افتضح أمره في الآونة الأخيرة بعد تسريب مجموعة تسجيلات تدل على مساعدة ودعم دول غربية له؛ بل كانت حادثة وفاة ثلاثة جنود فرنسيين بعد سقوط طائرتهم التي كانت تعمل لصالح حفتر أول أمس واعتراف فرنسا بالمشاركة في الاقتتال الليبي، الدليل الأكبر على أن الغرب يدعم هذا الخارج عن الاجماع الوطني.

وهنا لنا أن نتساءل، كيف يستقيم أن يشارك المداخلة في أحداث هم ينأون عن المشاركة في أقل منها؟

فهل ذلك بسبب أن حفتر هو ولي الأمر الشرعي بالنسبة لهم؟!

فإن كان نعم؛ فهل يرضون بالاستعانة بالغرب في حربهم على إخوانهم الليبيين؟!

شاهد المقطع بدء من الدقيقة: 2:30

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. وهنا لنا أن نتساءل، كيف يستقيم أن يشارك المداخلة في أحداث هم ينأون عن المشاركة في أقل منها؟

    فهل ذلك بسبب أن حفتر هو ولي الأمر الشرعي بالنسبة لهم؟!

    فإن كان نعم؛ فهل يرضون بالاستعانة بالغرب في حربهم على إخوانهم الليبيين؟!

    اجيبوا يا اتباع كل ناعق

  2. الإخوان المفلسين أخطر من الغرب الكافر، لأن هؤلاء يدعون أنهم يريدون تطبيق الشريعة و الشريعة منهم براء، أما السلفيين الأقحاح عقيدتهم واضحة من قبل ما يسمى الخريف العربي الى الآن و الحمد لله، لا يتبعون أهوائهم و لا يخالفون شرع الله.أسأل الله أن يوفق الإخوة السلفيين أن يحاربوا كل من أراد بالإسلام و المسلمين شرا من الأدعياء و حتى من الكفار،السلفيون ليس لا يوالون الكفار….أما الشيخ ربيع في شوكة في حلوق المبتدعة الضلال اتباع كل نا عق

  3. الله اكبر و لله الحمد، أسأل الله العظيم ان يحفظ اللواء حفتر في طاعته. هذا الرجل فهم السلفية الفهم الصحيح حين قال إن السلفيين أصحاب دعوة و ليسوا طلاب سلطة.
    يا هاوية بريس، يا حزبيون، يا إخوان. ….تعلموا من اللواء حفتر.
    و لا تضللوا الناس، فلم يثني على المداخلة، إنما أثنى على السلفية الحقة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M