حقوقيون مغاربة يراسلون أوباما للضغط على دول الخليج وإرغامها على القبول بحقوق الإنسان

04 أبريل 2016 08:52
سابقة.. المغرب يعاتب أمريكا ويتهمها بممارسة الضغط والإكراه لتمرير قرار تجديد بعثة "المينورسو"

هوية بريس – متابعة

شارك حقوقيون مغاربة ناشطين عرب في إعداد رسالة مفتوحة إلى باراك أوباما، الرئيس الأمريكي، للضغط على قادة دول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق عدد من المطالب قبل زيارته المرتقبة للسعودية.

ووفق “المساء” في عددها الصادر اليوم فقد حث هؤلاء الحقوقيين أوباما على التطرق إلى قضايا حقوق الإنسان في مباحثاته مع المسؤولين والقادة الخليجيين.

وهي خطوة جريئة تكشف الدور الذي تقوم به هذه الجمعيات وتواطئها المكشوف مع القوى العالمية الكبرى لتنزيل مفهومها الحقوقي والفكري والسياسي.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الطابور الخامس الذي يجب اجتثاته. يجب تجريم أعمالهم وتوعية الشباب. هذا التطرف الفكري والأرهاب القيمي يجب طمسه.

  2. هههههه يا لوقاحة عملاء الماسونية وحمير اليهود في بلداننا.. طيب لم لا يطالبون الويلات المتحدة الإرهابية بأن تنصف أسرة تم طردها من الطائرة لمجرد أنها أسرة مسلمة ل’’دواعي أمنية’’ كما برر الطاقم النتن عملية الطرد؟؟؟ لماذا لا يطالبون ألويلات المتحدة الارهابية بان تناقش مسالة حقوق الانسان السني مع ايران الصفوية المجوسية؟؟؟ ولم لا يطالبونهم بان تناقش معها مسالة احتلالها لارض الاحواز العربية قبل حتى ان تحتل فلسطين؟؟؟ لماذا ولماذا ولماذا….. والجواب بسيط.. هؤلاء مجرد قطعان حاقدة على الاسلام والمسلمين ودورها الذي كلفت بالقيام به هو تخريب امة الاسلام من الداخل.. ونحن نبشرهم باننا لن نسمح لهم بذلك ولو على جثثنا.. ولعنة الله عليهم وعلى كل حقير نتن خبيث يريد بامتنا سوءا.. ولن نترككم حتى نفضحكم عن اخركم ليعرف الناس حقيقتكم النجسة اكثر.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M