حقوقيون يتهمون حزب الأحرار بالوقوف وراء أحداث الاعتداء على حملة الأزمي بفاس (صور)

05 سبتمبر 2021 11:27

هوية بريس- متابعة

نشر حقوقيون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منشورا بعنوان “رشيد الفايق يعبث بالعملية الانتخابية والسياسية بمدينة فاس”، يتهمون فيه حوب التجمع الوطني للأحرار بالوقوف وراء الاعتداءات على حملة البجيدي ومرشحها ادريس الأزمي عمدة فاس.

وقال الحقوقيون في منشورهم “صباح اليوم أدنا وبكل قوة الهجوم البلطجي والغير مسؤول الذي تعرض له حميد شباط أمس الجمعة بحي عوينات الحجاج، رغم أننا أكثر صفحة انتقدت شباط وسنستمر في انتقاده لأننا نؤمن أنه غير صالح لعمودية فاس”.

وزاد المصدر “وبنفس المستوى ندين ما تعرضت له حملة إدريس الأزمي الإدريسي بمقاطعة فاس المدينة من عنف وبلطجة خاصة وأن من ظهروا في الفيديو يشوشون على حملة الأزمي تأكد لنا بالملموس أنهم على علاقة بالمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني الأحرار رشيد الفايق رئيس جماعة اولا الطيب وعلى رأسهم فاعل جمعوي مرتزق أكل على كل الموائد والذي يصفق لمن دفع أكثر ويكفي الرجوع لأرشيف فيديوهاته للتأكد مما نقول”.

وأردف المنشور “والمحزن والمؤسف أكثر والذي يسيء لسمعة فاس ورجالاتها هو ما أقدم عليه آحد البلطجيين الذي ظهر في الفيديو بلحيته الطويلة وهو يسرق هاتف مناضلة من حزب العمدة”.

وختم الحقوقيون منشورهم “نختلف آو نتفق مع كل الأحزاب لكن لا يمكن أن نقبل بمصادرة حق مرشحيها في التواصل مع الساكنة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M