حكومة العثماني: إحداث أجرة عن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

25 مايو 2017 23:37
التوفيق يبحث بجدة مع وزير الحج السعودي ترتيبات موسم الحج المقبل

هوية بريس – و م ع

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مشروعي مرسومين يتعلقان بإحداث أجرة عن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وقال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع المجلس، إن مشروع المرسوم الأول، الذي تقدم به وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، يتعلق بمرسوم رقم 26-17-2 يقضي بإحداث أجرة عن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية (متحف محمد السادس لحضارة الماء بالمغرب).

ويهدف هذا المشروع، حسب السيد الخلفي، إلى إحداث أجرة عن الخدمات المتعلقة بزيارة واستغلال المعروضات الأثرية لهذا المتحف الذي أحدث بمراكش بتاريخ 30 مارس 2017.

وأبرز أن المشروع الثاني، الذي تقدم به الوزير أيضا، يتعلق بالمرسوم رقم 27-17-2 ويقضي بإحداث أجرة عن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية (مركز التوثيق والأنشطة الثقافية بمراكش)، وكذا الخدمات المتعلقة باستغلال مرافق هذا المركز الذي أحدث بتاريخ 10 مارس 2016.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M