حلقة “مباشرة معكم” حول “مشاورات الحكومة” تثير انتقادات كبيرة ضد 2M

12 يناير 2017 12:29

عابد عبد المنعم-هوية بريس

أثارت حلقة برنامج “مباشرة معكم” الذي تذيعه القناة الثانية 2M، وينشطه الإعلامي المثير للجدل جامع كولحسن، حفيظة عدد من المتتبعين الذين عبروا عن رأيهم بخصوص البرنامج المذكور على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

فإذا اعتبر بعض المتدخلين أن النقاش كان “رديئا لموضوع هام يتفاعل معه المغاربة بشكل كبير”، فقد اعتبرها آخرون “حصة من التعذيب النفسي التي تلقاها متابعو هذه القناة، وسقوطا في الابتذال والإسفاف في التحليل، واللغو المجاني البعيد عن عمق الموضوع”.

وعلق عزيز هناوي عضو حزب العدالة والتنمية على البرنامج المذكور بقوله: “صباح الخير 2M مباشرة معكم بعد 3 أشهر من السبات.. ممثل حزب جريدة الصباح في برنامج 2M القرف المقرف في التحكم على الإرادة الشعبية والنضال الحزبي”.

كما علق موقع حزب المصباح على الحلقة بقوله: “حلقة مباشرة معكم، قد شهدت دعوة صريحة من قبل أحد المشاركين إلى تعديل دستوري لزيادة عدد أعضاء مجلس المستشارين، باعتباره “يناقش قضايا الناس اليومية”!، والدعوة أيضا إلى الإعلان عن حالة الاستثناء وتعطيل عمل بعض المؤسسات لعدم أهميتها “مادامت البلاد ماشية بدون حكومة”، كما دعت تصريحات أخرى لأحد المشاركين إلى “تقليص عدد نواب مجلس النواب إلى أقصى حد”، وهو ما كان محط استغراب واستهجان كثير من المشاهدين”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M