حماس: لن نسمح باستمرار التصعيد ضد غزة

06 فبراير 2017 22:06
فيديو.. لئن نجحوا سابقا في تطبيق وعد بلفور، فدونهم قطع الرؤوس عن الأجساد إن أرادوا تطبيق وعد ترامب

هوية بريس – وكالات
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنها لن تسمح باستمرار التصعيد ضد سكان قطاع غزة.
وحمّلت الحركة، في تصريح صحفي خاص على لسان المتحدث باسمها عبد اللطيف القانوع، الاحتلال الصهيوني، نتائج التصعيد والاستهداف لقطاع غزة، والنتائج المترتبة عليه.
وقال القانوع: إن الاحتلال يحاول تصدير أزمته الداخلية عبر استهدافه قطاعَ غزة، مؤكداً أن أي رد على التصعيد الصهيوني سيكون بالتوافق مع فصائل المقاومة.
وكان جيش الاحتلال الصهيوني جدد، مساء اليوم الاثنين، قصفه المدفعي والجوي على أهداف متفرقة بقطاع غزة، بعد سلسلة من الاستهدافات طالت عدة مناطق منذ ظهر اليوم.
وقال مصدر أمني بغزة: إن الطيران الحربي الصهيوني شنّ مساءً 19 غارة منها 15 بمكان واحد شرق حي الشجاعية بغزة، إلى جانب استهداف نقطتي رصد شرق منطقة الطاقة، وغارتين على جبل الريس.
وبحسب بلاغ صادر عن اللقاء فقد “ثمن أعضاء الأمانة العامة للحزب هذه العودة واعتبروها انتصارا للحكمة الإفريقية ولمنطق المشروعية”، وأكدوا “عزم الحزب على الاضطلاع بدوره وراء جلالة الملك في تعزيز مكانة المغرب ودوره في إفريقيا وتعميق آفاق ومجالات التعاون المشترك من زاوية الديبلوماسية الحزبية والبرلمانية”.
وفيما يتعلق بتقدم مشاورات تشكيل الحكومة، وبحسب ذات المصدر، فقد أكد رئيس الحكومة أنه “لم يطرأ تطور جديد في الأيام الماضية”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M