حملة أطلقها مؤيدون لمبادرة “فطرة” تنجح في تقليل تقييم فيسبوك على “آب ستوري”

12 يوليو 2022 01:31

هوية بريس – متابعة

نجحت حملة افتراضية تم إطلاقها ضد فيسبوك بعد إغلاقه صفحة مبادرة فطرة التي كانت تجاوزت 2 مليون متابع، في التقليل من تقييم المارد الأزرق (فيسبوك) على “آب ستوري”.

الصورة

وكان حساب فطرة – fetra على تويتر نشر تعليقا بعد غلق صفحة المبادرة على تويتر: «بعد انتشار الفكرة ووصول صفحة فطرة على فيسبوك لأكثر من 2 مليون شخص على مستوى العالم، وكعادة الغرب في تقييد الحريات إذا كان الرأي مخالفا لأهوائهم، أغلقوا الصفحة لكن لن يتمكنوا من إنهاء الفكرة.. لأنها أصبحت في العقول الآن، قوة الفكرة ترعبهم، قوة فطرة ترعبهم».

ومن تغريدات الحساب اليوم “الدعوة إلى مسميات تافهة تسعى لتفكيك كل العلاقات التي تربط الإنسان بعائلته، بأبوته أو أمومته وتدمير مفهوم الأسرة السليمة التى يتكون منها أى مجتمع، لا تعتبر حرية بل هى جريمة يجب مواجهتها لأنها تشكل خطرا كبيرا على استمرار الجنس البشري وتجدده، وهى ببساطة دعوة صريحة للفناء”.

يذكر أن الحملة أطلقت لأجل مواجهة سعار الترويج للشذوذ الجنسي، وفرضه على الدول والحكومات، حتى رأيناه في الملاعب يفرض فرضا، وفي المؤسسات التعليمية يتسرب بشكل مقيت، وأما الإعلام فقد صار مرتعا للدعوة إلى هذا الانحراف السلوكي، ناهيك عن الدراما والسينما؛ أما رسوم الأطفال فقد وعدت شركة ديزني بجعل 50% من شخصياتها شاذة جنسيا قبل متم سنة 2022م.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M