خاص لهوية بريس.. الزفزافي تعرض للضرب المبرح أثناء اعتقاله ونقل بهيليكوبتير وعالجه مسؤول أمني بيده وهكذا يقضي سجنه

14 يونيو 2017 11:13
خاص لهوية بريس.. الزفزافي تعرض للضرب المبرح أثناء اعتقاله ونقل بهيليكوبتير وعالجه مسؤول أمني بيده وهكذا يقضي سجنه

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

في تصريح خص به “هوية بريس” قال أحد أعضاء هيأة دفاع ناصر الزفزافي ورفاقه، بعد زيارة قام بها المحامون أول أمس الإثنين. أن الزفزافي أخبر الدفاع أنه تعرض للضرب المبرح، بعد تكسير رجال الأمن لباب البيت الذي كان يختبئ فيه، ومن ثم اعتقاله.

عضو هيئة الدفاع الذي فضل عدم ذكر اسمه، قال إن الزفزافي ورفيقيه تم نقلهم على متن طائرة هيليكوبتير إلى مقر الشرطة القضائية بالبيضاء.

ونقل متحدثنا على لسان الزفزافي أنه تلقى معاملة حسنة لدى الشرطة القضائية، حيث كان يتلٍقى العلاج على يد مسؤول أمني كبير، لكن المحامي عقب بأن ذلك كان من أجل إخفاء الكدمات والجروح، مضيفا على من تحسب تلك العناصر التي ضربته أثناء اعتقاله، أليست محسوبة على الشرطة القضائية؟

قبل أن يختم متسائلا، لماذا أخفت الشرطة ملابس الزفزافي ورفاقه الملطخة بالدماء، والتي هي شاهد على ما اقترف بحقهم، وأضاف أنهم كهيئة دفاع سيطالبون بتلك الملابس كدليل، على استعمال العنف المفرط أثناء الاعتقال.
المحامي الذي اتصلنا به أكد أن ظروف الزفزافي في السجن سيئة، لكنها عادية مقارنة مع بقية السجناء، بحيث يعيش في زنزانة انفرادية، ويسمح له بالفسحة لمدة 15 دقيقة فقط في اليوم، في حين أن رفاقه وضعيتهم مزرية وسيئة جدا، من ناحية المعاملة والتغذية والنظافة والأكل. وأضاف أن الكل محروم من الكتب داخل الزنازن.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. سورة الكهف

    “وَأَمَّا الْغُلامُ فَكَانَ أَبَوَاهُ مُؤْمِنَيْنِ فَخَشِينَا أَن يُرْهِقَهُمَا طُغْيَانًا وَكُفْرًا”
    صدق الله العظيم
    اما بعد الزفزافي رغم ظهوره بمظهر البطل الحر الثائر المدافع عن المساكين… لكن من خلال كلامه يتضح انه كاره لاهل السنة و الجماعة و يسبهم و يصفهم بالوهابية، و نشر الفتنة بين الاخوة المغاربة المسلمين امازيغ و عرب.
    الزفزافي ان شاء الله ينطبق عليه قول الله عز وجل “وَأَمَّا الْغُلامُ فَكَانَ أَبَوَاهُ مُؤْمِنَيْنِ فَخَشِينَا أَن يُرْهِقَهُمَا طُغْيَانًا وَكُفْرًا”
    اقول من باب القياس لا غير، ان الزفزافي كان سيرهق المغاربة طغيانا و كفرا، و الله اعلم ببواطن النفوس و مآلات الامور..

  2. صاحب التعليق الأول:
    لا تنس يوم الحساب.. سواء كنت عميلا لأسيادك في المخابرات أو لشياطينك السواعدة
    فأنتم سواء

    1. او عميلا لايران سيدتك اول من اعلنت عن توقيف زفزافي، او الاسبان الذين ضربوا الريف بالكيماوي و اغتصبوا النساء و الذين يفضلهم زفزافي، الذي سب اهل السنة و وصف عقيدتهم بالوهابية الوسخة كما قال عليه من الله الذل و من دافع عنه…او جمعيات التنصير التي تدغدغ مشاعر بعض الامازيغ.
      اما ان تتهمني اني عميل للمخزن فالمخزن ارحم بكم من المجوس و النصارى انظر الى الاعدامات في ايران فقط لمن تظاهر…
      اما السواعدة تقصد حكامهم فهم اغبياء تواطؤوا مع الامريكان على العراق و اهدته لايران.

    2. ° لا تنس يوم الحساب.. اكيد لا انساه و ايضا فلتكن لك غيرة على اهل السنة عندما سب عقيدتهم زفزافي، انا لا اعترف بمن سب الاسلام حتى و لو ادعى انه سيفرق الذهب على الناس، ستقول و هل الوهابية اسلام ناجيب نعم اعداء الدين من مجوس شيعة و غلاة المتصوفة و نصارى هم من يصفون سنة الشرق هكذا للتلبيس على الناس,

      ° سواء كنت عميلا لأسيادك انا عميل للمولى جل و علا و لو طالبتني لمناظرة نناقش فانا موجود
      °في المخابرات : هذه اسئل عنها زفزافي له علاقات مع الجزائر و اسبانيا و تاجر المخدرات الهارب اشباعو و ايران
      ° أو لشياطينك السواعدة السواعدة اغلب من فيهم من الفساق هم من شرق السعودية من شيعة القطيف زواج المتعة.
      ° فأنتم سواء لا لسنا سواء فالسواعدة ليسوا مغاربة

    3. ختاما تأكد ان اهل الريف اخوة لنا و ان المغرب بلدنا و اتمنى ان يصبح وطننا قويا و ان يستيقظ المسؤولون و يقطعوا مع الفساد الاداري و ان يجازوا هذا الشعب العظيم بالاهتمام و لا يتعاملوا بالحل الامني فقط فالفقر كفر من يمون جوعا و من يرى امه تموت بالمشفى فاكيد هو معذور في صراخه، لكن حذاري من الشيعة فهم يحركون بدعم من ايران بعض اذنابهم و اخاف ان يتحسر اهل الريف على مغرب كان يضمهم
      رغم الكلمات الحادة منك و ردة فعلي مني، اقول شكرا اخي و المسامحة و رمضان مبارك .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M