خبرة الدرك تكشف معطيات جديدة حول تسمم مواطنة سويسرية من أصول مغربية بالصويرة

18 يوليو 2021 16:04

هوية بريس – متابعات

كشفت خبرة الدرك الملكي معطيات جديدة حول جريمة تسميم مواطنة سويسرية من أصول مغربية بالصويرة، إذ أظهرت نتائج عينة الخبز الذي كانت تعده خادمة المواطنة السويسرية وجود مادة الرصاص.

ووفق جريدة “الأسبوع الصحفي”، فقد اعترفت المتهمة الرئيسية أمام قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بآسفي، بدس مواد سامة في الأكل والخبز بتحريض من أشخاص ما زالوا على ذمة التحقيق ومتابعين في حالة سراح مؤقت، حيث قضت المحكمة في حق الخادمة بـ20 سنة سجنا نافذا وتسع سنوات نافذة وزعت على ثلاثة متهمين بالمشاركة.

وتابعت الصحيفة أن الأشخاص المشبوهين بتحريض الخادمة على تصفية الضحية وزوجها بدس مواد سامة قد صدر في حقهم أمر قضائي بالإحضار بالقوة العمومية للمثول أمام المحكمة الابتدائية بالصويرة؛ من بينهم رئيس جماعة ونائب رئيس المجلس الإقليمي وتقني ونائب رئيس بنفس الجماعة الترابية، قصد مواجهتهم مع متهمين متابعين في حالة اعتقال والمخططين لمحاولة قتل زوج المواطنة السويسرية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شتنبر من السنة الماضية، حينما شعرت الضحية رفقة زوجها بأعراض التسمم وتدهور حالتهما الصحية، وفقدان الوزن بشكل مريب، كما أن شكوكا راودتهما حول الخادمة التي كانت تصر دائما على أن لا تشاركهما وجبة الطعام.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M