آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. جزاه الله خيرا خطبة على سنة رسول الله تسمع فيها قال الله قال رسوله قال الصحابة الو العرفان

  2. هذا النكرة المدخلي.. اسمه احمد الزكري.. فتان معروف بمصائبه االمدخلية.. ابتداء من فتنته في مسجد الشباب في مدينة بريدا .بهولندا ثم… وبوكسمير والمانيا.. ليس له شئ يعتد به غير غير تلاوته القرآن..

  3. سبحان الله الناس كلمة الحق لا يحبونهأ الإمام جزاه الله خيرا قال مقال الله ورسوله وصاحب الفيديوا قد لغى في جمعته لأنه تكلم

  4. اتحداكم أن
    تردوا على كلامه ردا علميا
    بالكتاب و السنة
    جزاه الله خيرا فنعم الناصح هو
    إما المصور المتأفف فأسأل الله أن يهديه

  5. يزعم هذا المتعالم المتشدق ان الاحتجاج لم تأت به شريعة وكانه احاط بالشرائع واحاط بالادلة، ويقول مع ذلك: ان على الناس ان يحتجوا وفق الطرق الشرعية. ولم يبين لنا ما هي هذه الطرق الشرعية، إن قال البرلمان، فالبرلمان محدث لم تأت به شريعة، وان قال بالنصيحة فهو وامثاله لم ينصحوا الحكومة يوما
    الحاصل ان هذا المدخلي جبان يغلف جبنه بالدين والله المسؤول ان يقلب عليه قصده

  6. ما قاله الخطيب في مسجد في هولاندا هو الحق الموافق للشرع، ويظهر ان مسجل الفيديو من اهل الحراك الذي ظن بتجسسه هذا قد يسقط ما قاله هذا الامام من الحق لو نشره في الانترنت، وهذا يدل أن خطبة واحدة من قول الحق اتجاه هذه المظاهرات قد تزلزل اصل هذا الحراك المبتدع في المغرب ، وإن شاء الله اوراقه تتساقط ورقة ورقة.
    الخطيب ذكر ادلة من الكتاب والسنة وأصل أصولا شرعية للامر بالمعروف والنهي عن المنكر وكيفية معاملة الحكام والنصح لهم، اما مسجل هذا الفيديو فيظهر انه لا جمعة لكثرة كلامه في الخطبة كانه جالس على الجمر. أما من يقول ان الخطيب لا يحق له الكلام في السياسة فلماذا الزفزافي اغلب خرجاته يستدل بالكتاب والسنة ولو بشكل غير سوي، حلال عليكم حرام عليهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M