خطير..إصابة 26 تلميذا في حادث اصطدام بين سيارة نقل مدرسي و”رموك”

08 نوفمبر 2016 10:48

هوية بريس – متابعة

نجا ما يزيد عن 26 تلميذا، من أحياء سكنية مختلفة في مكناس، من الموت في حادثة خطيرة، بعد اصطدام سيارة للنقل المدرسي بشاحنة كبيرة “رموك”، بحي البساتين في اتجاه “بوكرعة”.

وحسب مصدر مطلع، فإن الحادث وقع مساء اليوم الإثنين، وخلف إصابة أزيد من 26 تلميذ وتلميذة، بينهم 3 حالات حرجة، حيث نقل الجميع إلى المستشفى الإقليمي بمكناس، بعد استنفار 4 سيارات إسعاف كبيرة، في حين أصيب سائق سيارة النقل المدرسي إصابة بليغة في الوجه، بسبب قوة الاصطدام.

وأضاف المصدر أن الحادث نجم عن عطل أصاب إحدى عجلات سيارة النقل المدرسي، لتنحرف عن مسارها في اتجاه شاحنة كانت مركونة إلى جانب الطريق، دون أن يتمكن السائق من التحكم فيها، حيث اصطدمت بالواجهة الأمامية ل”الرموك”، مخلفة خسائر مادية كبيرة، وإصابة عدد من التلاميذ كانوا في طريق عودتهم إلى منازلهم.

وتحدث المصدر عن سيارة لنقل مدرسي لا تحمل عنوان المجموعة المدرسية، ولا الجهة التي يمكن إبلاغها بوقوع الحادث، وهو ما جعل العشرات من المواطنين يحتجون على الفوضى والتسيب في نقل المتعلمين من وإلى منازل ذويهم.

هذا وحضرت عناصر الأمن في الدائرة الخامسة، وقامت بمعاينة الحادث، ووقفت على عملية نقل المصابين إلى المستشفى، وفتحت محضرا رسميا لتحديد المسؤوليات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M