خطير بالفيديو.. طقوس ماسونية بحفل موسيقي ضواحي كلميم.. هناوي: كيف سمحت السلطات بإقامة طقوس شيطانية وتعليق لافتات ورموز ماسونية؟

02 يناير 2020 16:08
خطير بالفيديو.. عبدة الشيطان ينظمون حفلا ضواحي كلميم.. هناوي: كيف سمحت السلطات بإقامة طقوس شيطانية وتعليق لافتات ورموز ماسونية؟

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ذكر موقع “هاشتاغ”، أنه بعيدًا عن مدينة كليميم، وبالضبط بمنطقة “الكير” بنفوذ تراب جماعة أفركط بإقليم كليميم، وبشكل علني وأمام أعين السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، نظم المئات من الشبان من مختلف الأجناس والجنسيات مغاربة وأجانب ينتمون لحركة “الهيبيز” الشهرية عالميا، التي تظم أبناء شخصيات أجنبية بارزة منهم أبناء رؤساء دول ووزراء من مختلف الدول الأوربية وأمريكا اللاتينية، حفل مساء أول أمس الثلاثاء بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، مارسوا خلالها طقوسهم.

وأوضح نفس الموقع، أن أعمار المشاركين في احتفالات ليلة أمس الثلاثاء تراوحت بين 18 – و29 سنة، معظمهم من أبناء العائلات الكبيرة الميسورة على الصعيد الدولي.

الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، علق على هذا الحفل وطقوسه الخطيرة، بتدوينة في حسابه على فيسبوك، جاء فيها:

“بعد أسابيع قليلة على فضيحة ما سمي نصب تذكاري للهولوكوست في ضواحي مراكش…
اليوم مجددا يشتعل الغضب الشعبي في مناطق كلميم واد نون بالصحراء المغربية ضد حضور مكثف و ممارسات و سلوكات و رموز و اشارات و رسوم إمتلأ بها موقع: حاسي الكاح بجبال كير التابعة لجماعة أفركط..!!!!

السؤال…
أين موقف السلطات العمومية المحلية ؟؟؟
كيف يمكن القبول بهكذا طقوس شيطانية في دولة ينص دستورها على الإسلام دينا للدولة وعلى إمارة المؤمنين؟؟
كيف يتم السماح بتعليق لافتات و رموز ماسونية و شيطانية في فضاء قبائل صحراوية محافظة؟؟؟
أليس هذا فيه دفع للناس نحو تبني مواقف جذرية ضد الدولة المغربية و مؤسساتها في ظل حساسيات لا تخفى على أحد..؟؟!!

ترى لو كان التجمع تجمعا يرفع عناوين و شعارات ذات معاني أخرى مرتبطة بهموم الوطن أو بهموم الأمة.. هل كان ليتم التغاضي عنه و تركه هكذا.. بل وحمايته بقوات عمومية..!!!!؟؟؟

#أين_الدولة“.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل منتخب مسؤول عن ما يحدث في الدئرة التي ينتمي إليها . والمخزن لا يسمح لأي شي الا بموافقة المجلس تشريعي ويبدو ان ما يقع في منطقة الفركط ب بموافقة مجلس الجماعة . ولكن إذا ربينى أبنائنا لا يؤثر فيهم ايي شي مهما حصل وعلية الأمر يعود على عتقنا من جديد . في القرآن . في سورة الكفرين . لكم دينكم ولية دني . صدق الله العظيم .

  2. سؤال محرج لن يجيبك عليه أحد،البلد مخترق منذ عقود خلت يا أخي على كل الأصعدة،والاخطر من هذا وجود حياة وأفاعئ بجلد مغربي تغرف من خيرات الوطن وتنهش لحمه،تظاهر أعداءه والمتربصين بدينه وعقيدته عليه،والأشد سوء وإيلاما من هذا كله وجود فئة منهم في مراكز القرار والمسؤولية في قطاعات مختلفة.منخرطة في المنظمة الماسونية الهدامة،وعبدة الشيطان والمذهب الشيعي وتعمل جاهدة على هدم عقيدة المغاربة والقضاء على ما بقي من أخلاق وقيم،وحسبنا الله ونعم الوكيل إليه المشتكى وإليه ننيب.

  3. التضييق فقط على من يحمل رسالة أصلاح ,وبالأخص المسلمين الذين ينشرون دعوة الله ودعوة الخير للعباد ودعوة التسامح دون اضرار الهووية للشعب ,هذه المؤاورة الدنيئة يسترك فيها بعض رموز السلطة لمغربية وهذا واضح , فهم يغلقون دور القرا’ن ويكبلون الدعاة بقوانين ,

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M