خطير بالفيديو.. مدير مؤسسة بوارززات يتحرش بامرأة متزوجة ويراودها عن نفسها لتسجيل ابنتها

12 سبتمبر 2017 17:12

هوية بريس – الزبير الإدريسي

يتم تداول شريط فيديو مثير جدا على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لتعرض أم تلميذة بإحدى المؤسسات التعليمية العمومية بورزازات، للتحرش والاستدراج من قبل مدير المؤسسة المذكورة، بهدف ممارسة الجنس، كشرط من أجل تسجيل ابنتها بالمؤسسة.

ورغم أن السيدة ظلت تعظه وتخوفه من عواقب ذلك في الدنيا والآخرة، وتذكره أنها متزوجة، إلا أن الرجل لم يخجل او يتراجع، وبقي مصرا على تحرشاته ووقاحته ما يقرب من خمس دقائق.

السيدة قامت بتسجيل المحادثة التي دار بينها وبين المدير، و اتضح فعلا من خلالها أن الرجل عرض عليها شرب فنجان قهوة، نظير تسجيل ابنتها دون اي مقابل مادي، لكن السيدة رفضت استدراجاته ومساوماته.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. هنالك سؤال يطرح نفسه في كل مرة نشهد حادثة تحرش أو نسمع بها…هل النساء تلتزمن ب الإحتشام هل تلتزمن بتلك الآداب التي وجهها القرآن إليها في قوله تعالى..( يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاءِ ۚ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ ۖ )…اللهم لا ..فعلى ما التباكي و الإنكار..؟!!

    1. يعني في حالة ما إذا لم يلتزمن بذلك، فلا تباكي ولا إنكار، وما يفعله أشباه الرجال اولئك، من حقهم، هل هذا ما تقصد؟

      1. لو كنت أقصد ذلك أيها الفاضل لكتبته..طبعا ليس ذلك هو المقصود بتعليقي وليس الذي ذكرته يبرر فعل التحرش لكنه يفسر أحد أهم دواعيه و أسبابه..

  2. والخلوة المحرمة هي أن ينفرد رجل بامرأة أجنبية عنه لا يكون معهما ثالث بحيث يحتجبان عن الأنظار، وقد جاءت الأحاديث النبوية الصحيحة الصريحة، بالتحذير من ذلك، من ذلك ما في الصحيحين عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لا يخلون رجل بامرأة إلا مع ذي محرم. وقال صلى الله عليه وسلم: ألا لا يخلون رجل بامرأة إلا كان ثالثهما الشيطان. رواه أحمد والترمذي عن ابن عمر رضي الله عنهما. وروى الطبراني عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يخلون بامرأة ليس بينها وبينه محرم. وبالتالي كان على المراة ألا تدهب لوحدها بل مع زوجها

  3. للناقش الفيديو اولا
    ليس هناك اي دليل علي مصدر الفيديو ولا اي دليل علي ان الحوار لم يسبقه حوار قبله مهد لهذا الحديث الكلام سياق ويباق ولحاق ماةالذي يدرينا ان السيدة اغوته تم اجتزأت المقطع الذي يخدم مصالحها

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M