خطير.. هجوم مسلح وإصابة “منتخب جماعي” بأشتوكة

22 أغسطس 2020 12:48

هوية بريس – متابعات

شهدت ساحة سيدي بيبي الكبرى ، مساء أمس الجمعة 21 غشت الجاري، اقدام شخصين على مثن سيارة نفعية من نوع داسيا على تخريب عدد من السيارات بمركز سيدي بيبي بإقليم اشتوكة ايت باها .

الشخصين المذكورين، نزلا بمركز ساحة الأقواس المحادية لمقر الجماعة الترابية ، وبدأ أحدهما في تخريب السيارات، إلا أن عددا من شباب المنطقة تصدوا له، مما دفعه إلى طلب العون من زميله الذي سارع إلى غوته بواسطة سيف من الحجم الكبير حسب شهود عيان .

الا ان افعال الشخصين وتصرفهما بهذه الطريقة، وهجومهما على مستشار جماعي كان على مثن سيارته، واصابته بجروح كما الحقو اضرارا بسيارته بواسطة سيف واسلحة بيضاء رغم محاولاته دهسم مما تسبب في الحاق اضرار بمقهى بالساحة . قبل ان يلوذ الجانحين على مثن سيارة خفيفة في مشهد اشبه بافلام هوليود .

خبر الهجوم المسلح، عجل بحضور رجال الدرك الملكي، التابعين للمركز الترابي لسيدي بيبي، حيت تم تطويق المكان ، والإستماع إلى الشهود، الذين أجمعوا على أن المخربين كانوا على مثن سيارة نفعية رفقة بعض الفتيات اللواتي سمع صراخهن خلال تنفيذ الهجوم، وأنهم غادروا المكان فور تنفيذهم لهذا العمل التخريبي الخطير.

هذا وتواصل المصالح الدركية منذ ليلة أمس الجمعة الإستماع إلى المتضررين، في الوقت الذي تم فيه نشر مذكرة بمواصفات الجناة ونوع السيارة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على امل ان تكشف خبايا هذا الهجوم الترهيبي .

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M