“داعش” يتبنى حادث الطعن في بروكسل

27 أغسطس 2017 10:14

هوية بريس-متابعة

قالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم لدولة الإسلامية إن التنظيم أعلن مسؤوليته عن حادث الطعن الذي وقع في بروكسل أمس وأسفر عن إصابة جنديين إصابات طفيفة.

 وقالت الوكالة “منفذ عملية الطعن في بروكسل هو من جنود الدولة الإسلامية ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف دول التحالف”، في إشارة إلى التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ويحارب تنظيم الدولة الإسلامية.

 وتوفي المهاجم وهو بلجيكي من أصل صومالي يبلغ من العمر 30 عاما بعد نقله إلى المستشفى بعد أن أطلق جنود بلجيكيون النار عليه. و.م.ع

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. قريبا سيتبنى داعش كل المصائب التي ستقع في الغرب بخاصة و العالم عموما ، إلا في ما يسمى إسرائيل طبعا التي لا و لن يقربها بسوء أبدا و لو بالتلفظ، و في ذلك فليتفكر المتفكرون.

  2. رحمه الله رحمة واسعة وفعله الذي قام به لا يمس في عقيدته شيئا لذلك نترحم عليه وعلى أمثاله بغض النظر عن صحة ما قام به وسِؤال أسـأله لماذا قتل هذا الشاب رغم أنه أصاب الجنديين إصابة طفيفة وكان أحرى بهم أن يطلقوا النار مثلا على رجليه إن هم أرادوا إعاقة عمليته ولكن أقول أهل الإسلام لابواكي لهم ويجدون الشدة والمؤامرة من بني جلدتهم ومدعي الإنتساب إلى هذا الدين الحنيف وحسبنا الله ونعم الوكيل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M