دافقير: نزيف مستمر في رصيد الحكومة قبل أن تكمل 100 يوم.. وبرلماني من البيجيدي يقطر الشمع

24 أكتوبر 2021 11:19

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد أن دافع ورفاقه في “العصابة” بشراسة على حكومة أخنوش، علق يونس دافقير، رئيس تحرير يومية “الأحداث” على عملها قبل أن تكمل 100 يوم، بقوله “نزيف مستمر في رصيد الحكومة قبل أن تكمل 100 يوم من فترة السماح”.

وأضاف في تدوينة على صفحته بالفيسبوك “معارضو الحكومة وخصومها يسجلون أهدافا متتالية من تمريرات بوحدوزية خاطئة. والفريق الثلاثي عاجز حتى الٱن عن التهديف .. إلا في شباكه. يحتاج عميد الفريق لاستعادة الكرات الضائعة. وإلا سيغادر جمهور المناصرين الملعب مبكرا. ويبقى السخط وحده في الملعب”.

هذا وتفاعل نجيب البقالي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالمحمدية، مع تدوينة دافقير بقوله “خيرا فعل المهندس حينما اخرج المعارضة البيجدية من المشهد حتى لا يقال ان هذه “الحكومة ” تواجه معارضة “اسلامية” قوية.

وأضاف البرلماني السابق “هاد حكومة “كن ..فيكون ” عاجزة حتى في نظر اشد دعاتها لسنوات والحالمين بها لعقدين من الزمن بعلة واهية وهمية مضحكة (الكفاءة والتقنوقراط). هي حكومة صولد مروكو مول السياسي بتعبير هشام روزاق. وهي حكومة خارجة مايلة من اليوم الاول بتعبير المغاربة. وهي حكومة التغول في نظر احد حلفائها المتخلى عنهم. (لشكر). وهي حكومة ” تعاني خطيئة النشأة”.اهـ

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M