دفاعا عن أهل الحق… ‫‫#‏كلنا_الشيخ_يحيى_المدغري‬

31 يناير 2016 12:53
جواد الشفدي: قرار توقيف الشيخ يحيى المدغري عن الخطابة قرار غير مسؤول وخارج التاريخ والجغرافية

هوية بريس – جواد أمزون

الأحد 31 يناير 2016

الشيخ الفاضل يحيى المدغري الذي عرف بالعلم والفضل والحكمة يتعرض اليوم لحرب من الافتراءات النكراء والاتهمات الصلعاء عبر مواقع مشبوهة تنشر الغثاء والقيء والعفن بسبب جعله الزلزال عقوبة إلهية سببها الذنوب والمعاصي مستدلا بكلام رب العالمين وسنة نبينا الأمين صلى الله عليه وسلم..

حرب يقودها سدنة العهر والفجور الذين يخشون أن يرجع الناس عن الهوى فتضيع عنهم فرصة إغوائهم .. إنها حرب من الغوغائيين أنصار الفكر المعوج والعقول المريضة الفاسدة التي تعيث في الأرض فسادا فتهلك الحرث والنسل… إنها حرب من أباطرة الفساد الذين قض الشيخ مضجعهم ووقف غصة في حلاقهم ينسف أباطيلهم ويكشف خططهم.. إنها حرب من أعداء الإسلام والعلماء ممن يسعون لإبعاد الناس عن فطرتهم وإغراقهم في أوحال الظلمات .. إنها حرب من أهل الباطل الذين أغضبهم انتشار الحق وظهوره.. إنها حرب من أعداء هذا الوطن الغالي الذي يعملون ليل نهار لنشر الفساد وبث الفرقة بين أبناء البلاد بأفكار قومجية عنصرية… إنها حرب لإسكات العلماء وتكميم أفواههم في ظل سكوت مريب للمؤسسة الدينية الرسمية للبلاد (وزارة الأوقات والمجلس العلمي الأعلى) أمام تطاول الزنادقة والأفاكين على دين رب العالمين في دولة دينها الرسمي الإسلام…

ولكن هيهات هيهات.. لن يفلح الآثمون مهما حاولوا في إسكات أهل الحق لأنهم جنود هذا الدين (إن الله يدافع عن الذين آمنوا) والله جل وعلا قيضهم لحماية شرعه والذب عن سنة نبيه صلى الله عليه وسلم .. وإن أسكت واحد أو مات ظهر العشرات بإذن الله.. والدين باق إلى قيام الساعة وإن أبى الخاسئون المجرمون.. (والله متم نوره ولو كره الكافرون)..

إنها رسالة محب إلى العلماء والدعاة وطلبة العلم أن يستيقظوا من سباتهم ويحذروا مما يخطط لهم وليعلموا أن دورهم قادم إن لم يبادروا بوأد الشر في جحره لأن الشرذمة مستمرة في غيها وحربها على مقدسات البلاد وإسقاطها لأهل الحق واحدا واحدا

فتنبهوا يرحمكم الله ودافعوا عن إخوانكم وقولوا كلمة تسجل لكم أمام الله…

أيها الشيخ الفاضل لن أوصيكم فأنتم أعلم.. فأرجوكم واصلوا عملكم ولا تكترثوا لسخافتهم واحذروا أن يثنوكم عن قصدكم وهدفكم وغايتكم.. منصورون بإذن الله جل وعلا..

دمتم على خير ومسرة يعز فيه أهل الحق ويذل فيه أهل الباطل..

انشروها بين إخوانكم..

اللهم احفظ الشيخ يحيى من كيد الكائدين ومكر الماكرين..

اللهم أيده بتأييدك وانصره بنصرك..

اللهم انصر الإسلام والمسلمين واخذل أعداء الدين.. آمين

رب يسر وأعن!!!

‫#‏كلنا_الشيخ_يحيى_المدغري‬

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M