د. الغلبزوري: عبرة في انتحار المغني الأمريكي العالمي الذائع الصيت تشستر بنينغتون

24 يوليو 2017 15:04
د. الغلبزوري: عبرة في انتحار المغني الأمريكي العالمي الذائع الصيت تشستر بنينغتون

هوية بريس – عبد الله المصمودي

كتب د. توفيق الغلبزوري رئيس المجلس العلمي بالمضيق الفنيدق في حسابه على فيسبوك “عبرة”، بخصوص انتحار المغني الأمريكي العالمي الذائع الصيت تشستربنيغتون، جاء فيها:
“أوردت وسائل الإعلام العالمية هذه الأيام نبأ انتحار المغني الأمريكي العالمي الذائع الصيت تشستر بنينغتون Chester Bennington حيث شنق نفسه بمنزله بضواحي لوس أنجلوس بينما كانت أسرته خارج المدينة يوم الخميس 20 يوليوز 2017 عن عمر يناهز 41 عاما، وقد عُرف بنيغتون بتعاطيه الكحول والمخدرات للتغلب بزعمه على هواجسه، وبنيغتون هو المغني الرئيس في فرقة الروك الأمريكية الشهيرة “لينكن بارك” وهي أشهر فرقة في جيلها.
ومع هذه الشهرة العالمية الواسعة، وتوفر الحياة المادية المترفة الرغدة، فإن الإنسان لا يكون سعيدا لَمَّا يكون الخلل في أصل جوهره؛ ذلكم أن الإنسان في أصله وجوهره قبضة من طين الأرض ونفخة من روح الله كما قال سبحانه وتعالى: (إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِّن طِينٍ، فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ)، فلا بد من التوازن بين متطلبات المادة والجسد وبين حاجات الروح؛ وإلا وقع حتما الشقاء والضلال، والضَّنْكَ والعذاب؛ ولابد، في الدنيا قبل الآخرة. فاعتبروا ياأولي الأبصار”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M