د. بولوز يرد على تصريح حصاد بأن التدخل في حق الأساتذة المتدربين كان بالاتفاق مع بنكيران

12 يناير 2016 20:26
د. بولوز: تنميط الشعوب وفق نموذج واحد فيه ظلم كبير وعنت شديد

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 12 يناير 2016

علق الدكتور محمد بولوز عن قول وزير الداخلية بأن التدخل الذي كان في حق الأساتذة المتدربين كان بالاتفاق مع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

حيث كتب تعليقا على إحدى مقاطع جواب الوزير: “ارتباك وزير الداخلية واضح، قراءته لما أملي له بخصوص حشره لرئيس الحكومة في الموضوع.

ظهر وزير الداخلية مرتبكا في تدخله بمجلس النواب بخصوص الجواب عن تعنيف الطلبة الاساتذة، ولم يجب على سؤال من امر بضرب المحتجين؟ بل التف وراوغ واضطرب وخشي أن ينسى ما أملي عليه من حشر رئيس الحكومة في الموضوع ولو بغير سياق مناسب، والالتواء واضح عندما عمم الخطاب بالقول: بأن ما حدث تطبيق للمتفق عليه مع رئيس الحكومة بمنع المسيرات غير المرخص بها، وهل المنع على فرض وجود الاتفاق والتنسيق يعني في عرف الداخلية كسر الرؤوس وجرح الأبدان والوجوه والركل والرفس وإهانة كرامة الانسان.

أليس هناك سبل أخرى كما ترون في تفريق المظاهرات في الغرب من خراطيم المياه ونحو ذلك مما لا يحدث كسرا ولا جرحا؟”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. صفق وزيد صفق لبنكيران اسي بولوز.. فوالله لن يصح الا الصحيح. وعجبا.. تظننا نتغذى على التبن.. حتى لو لم يأمر بنكيران وزير الداخلية بتفريق المحتجين فإنه يكون مسؤولا سياسيا وأخلاقيا على الاقل عن كل ما يقوم به مرؤوسوه وهذا مبدأ سياسي يعرفه صغار طلاب العلم ويعرفه العامة وغيرهم فلا تستغبينا حفظك الله وساهم في ابقاء احترامنا لك. قل الحق ولو على نفسك.. بنكيران حاصل حتى لودنيه عاونو بالحق ماشي بسياسة دس الراس في الرمال.. راه الرياح اللي جاية دابا غتعري الرمال كلها لا قدر الله, إن لم تتحلوا يحصافة وحكمة.. ونسال الله الامن والامان لهذه الامة جمعاء وان نؤوب الى الله اوبة لا نسقط بعدها ابدا.. وان يتم حل هذا المشكل دون خسائر ودون فضائح.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M