د. حميد العقرة: على نفسها جنت براقش (2M) (ذبا عن الشيخ عبد الحميد أبو النعيم)

23 يوليو 2016 17:36
د. حميد العقرة: على نفسها جنت براقش (2M) (ذبا عن الشيخ عبد الحميد أبو النعيم)

هوية بريس – د. حميد العقرة

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى.

وبعد؛ الدعوى الجائرة التي رفعتها قناة المسخ على الشيخ (عبد الحميد أبو النعيم) في نظري إيجابية ولا شك في حق الشيخ وفقه الله من جوانب عدة، وفي الوقت نفسه اعطتنا فرصة لكشف حقيقة هذه القناة، وقد انكشفت منذ زمن عند القاصي والداني ولله الحمد.

– رعونة في البرامج.

– مسخ القيم الإسلامية.

– نشر الرذيلة وضرب العفة.

– نشر القبورية والخرافة من خلال برنامج (طرق العارفين) الذي يقدمه المدعو أحمد لخليع.

– إقصاء وضرب للشريعة.

أهذه قناة تشرف البلد والمجتمع المغربي؟

برامج في قمة السخافة والانحطاط الخلقي:

– المدﺍﻡ ﻣﺴﺎﻓﺮﺓ.

– استوديو ﺩﻭﺯﻳم.

– الخيط الأبيض.

– سهرات غنائية ماجنة وما مهرجان (موازين) ببعيد.

مسلسلات الحب والغرام المدبلجة الممسوخة، نحر للعفاف واستخفاف بقيم الإسلام وبالرجولة والحياء.

هذا كله وغيره والتمويل منك أيها الشعب المغربي من خلال فواتير الماء والكهرباء.

فاللهم إن هذا منكر لا نرضاه.

لنتضامن مع الشيخ (عبد الحميد أبو النعيم) بما استطعنا لصد عدوان هذه القناة على ديننا وثوابتنا وعلى الدعاة إلى الله تعالى.

(لعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرائيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ * كَانُوا لا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ﴾.

فاللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

آخر اﻷخبار
9 تعليقات
  1. برنامج (طرق العارفين) الذي يقدمه السيد أحمد لخليع من البرامج المستحسنة التي تعرف المغاربة بالأولياء الصالحين قدس الله سرهم ونفعنا ببركتهم

    1. أكثر ما عبد من الآلهة فيما مضى كانوا من أولياء الله الصالحين كود و سواع و يغوث و يعوق و غير هؤلاء و كذلك الأنبياء غلى فيهم طائفة فعبدوهم كالنصارى عبدوا المسيح و أمه.
      إن الشفاعة و الدعاء من خصائص الله قال تعالى لله السفاعة جميعا و قال النبي صلى الله عليه و سلم في الدعاء “الدعاء هو العبادة” فكل وسيلة إلى صرف الشفاعة و الدعاء إلى غير الله وسيلة إلى الشرك منها هذه البرامج التي مفادها الغلو في الصالحين قال النبي علي الصلاة و السلام كما في الصحيحين لا تطروني كما أطرت النصارى ابن مريم فإنما أنا عبد فقولوا عبد الله و رسوله.

    2. لا أدري هل أنت مرسل من الجهات المعلومة (….!!؟؟؟???##**) أو أنت مسالي راسك جاي تطلع لينا السكر أو نتا من حزب المحزونين على إغلاق بويا عمر، و لكن حسب القانون الوضعي المغربي الأعوج لك الحق في التظاهر و التعبير، خد شي شميعات و دير على راسك واحد ليزار و دير فايديك شي سلاسل و سير قدام البرلمان: علاش علاش تاوينا، بويا عمر يرجع لينا !

  2. Pour Mr amine, moi aussi j étais comme toi mon frère, un soufi, mais juste un jour j ai lu une phrase qui a changé ma vie, ( arrete toi où les compagnons se sont arrêtés) ne cherche pas, si c est la bonne voie ils l auraient pris

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M