د. محمد فايد تضامنا مع أبو النعيم: لا خير فينا إن خذلنا من يفضحون تخريب «دوزيم» لقيم الأمة ودينها

28 يوليو 2016 20:47
د. محمد فايد تضامنا مع أبو النعيم: لا خير فينا إن خذلنا من يفضحون تخريب «دوزيم» لقيم الأمة ودينها

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

كتب الدكتور الشهير محمد فايد تدوينة في حسابه على “فيسبوك” مرفقة برابط مقالة سبق نشرها في “هوية بريس” عن المتضامنين مع الشيخ أبو النعيم، جاء فيها:

“هناك من ينتقد القناة الثانية، وكثير من يفعل إن لم نقل كلنا، لكن لماذا هذا الصمت حول قضية أبو النعيم؟ ربما هناك قوة تحرك “الفايسبوك” وهي التي تقف إلى جانب القناة الثانية.

ولماذا يتضامن معه هؤلاء القلة القليلون من الشخصيات؟

لماذا لا يتضامن معه كل المغاربة داخل وخارج الوطن؟

لماذا لا يتضامن معه كل من يؤدي ثمن القناة من جيبه لتلعنه في داره وأمام أطفاله وزوجته وأخته وأبيه، تلعنه بتقديم مسرحيات ماجنة وأفلام خليعة وسهرات مخالفة للأخلاق العامة؟

ألم يسمع المغاربة مصطلحات لا أقدر على ذكرها لأنني أستحيي أن أذكرها؟

لا خير فينا إن تركنا الباطل يعلو على الحق، ولا خير فينا إذا سكتنا عن الحق، ولا خير فينا إن خذلنا الذين تريد القناة الثانية وتياراتها التخلص منهم لأنهم يفضحون التخريب لقيم الأمة باستغلال الإعلام؛ نؤدي فاتورة الإعلام بطريقة قهرية، ونسمع ما لا يرضينا إنه تخلف ليس بعده تخلف”.

وقال ردا على تعليق أحد متابعيه: “سي أبو أيوب الشعب له الحق الكامل بدون اجتهاد قضائي في منع من يستعمل ماله لتخريب هويته، يكفي أن يسجل الناس دعاوى ضد القناة في المحاكم وأي مواطن له الحق في متابعة القناة إذا وقع ما يحرجه مع أبنائه وأفراد عائلته من البرامج والمفردات الساقطة. هذه القناة جاءت أصلا لتخريب الدين وكل المذيعات اللاتي ارتدين الحجاب لا يظهرن ويجب أن يخفوا وجوههم”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. الله أكبر، كلمة حق من شخص كنت دائما أحترمه. بارك الله فيك يا بروفيسور محمد الفايد، تابع دفاعك عن الحق الذي يحاصر أكثر كل ساعة في هذا البلد !!
    كلنا الشيخ أبو النعيم.
    حاربوا إعلام الصهاينة الذي دخل بيوتكم، حاربوا دوزيم.

  2. علينا بالتحركات الشعبية بمختلف مستوياتها و وسائلها في الإعلام و غيره بكل إيجابية نصرة لكل الخطباء و الدعاة إلى الله و من يقول الحق بعدما تأكدنا من غياب أو ندرة من يذب على الدين من الرسميين. فلا يعقل أن نبخل حتى بالتعليقات و مساندة المنابر الإعلامية الإسلامية النظيفة، و مقاطعة بني علمان.
    مثلا لا حصرا، فلنوقع جميعا على هذه العريضة نصرة للحق الذي مع الشيخ الجليل أبو النعيم في موقع أفاز:
    https://secure.avaaz.org/fr/petition/wzr_lwqf_wlshwwn_lslmy_blmGrb_ltwqf_n_ltwqyf_ltsfy_llkhTb_wlym/?cscOmfb

  3. انا لا أتفق مع أبو النعيم إمام التكفيريين الداعشي بالمغرب أما بالنسبة للدوزيم فهي تعتبر قناة لترويج ثقافة التخلف وتكريس الجهل وتدجين المواطنين رغم تنوع البرامج فكان على الفايد ان يحتج على الحكومة الفاسدة التي يترأسهامسيلمة الكذاب وحزب الندالة والحزب الشيوعي المصاب بشتى الأمراض النفسية
    والأحزاب الإدارية المريضة بالتخمة المالية الفاسدة
    وللتذكير فإن RTM افضع ومسخرة للمغرب اتمنى ان تصلك الرسالة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M