د. وراضي يناقش عصيد في موضوع الفتوحات الإسلامية

15 أغسطس 2016 16:51
آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. السلام عليكم للأسف ضيفكم لم يناقش قضية الفتوحات ولم تخصصوا الوقت الكافي للمناقشة مع أن الموضوع يتعلق به دعاة التمزيغ فما الفائدة من العنوان أرجو أن تكونوا أكثر مهنية وتضعوا الأمور في نصابها وتقدروا الوقت الكافي للرد على مثل هده الشبه حتى يستفيد الناس خاصة أن هناك الكثير مما يقال لدفع هده الفرية , ملاحضة من غيور

  2. تابعت هذا الفيديو حتى الدقيقة 6 و48 ثانية وخلاصة القول أن مقدم البرنامج بعيدين كل البعد عن الموضوعية وعليهما أن يقدما تفسيرا للحضارة التي أتى بها العرب لشمال إفرقيا. لعلهما فاللغة العربية نهض بها سيبوه الفارسي و ابن اجروم الأمازيغي والنهضة الهندسية والوجود بالأندلس ماكان لتدوم لولا أجدادي الأمازيغ وكفانا كذبا و تزويرا للتاريخ….أعيوا قراءة ستجدون حتما الحقيقة و ستجدونها عين اليقين. مللنا من تزوير التاريخ…ذاك زن ولى إلى الأبد.

  3. لخصت كل شيء في المقدمة ولم تمنح الفرصة للاطلاع على لما جاء في مداخلات الاستاذ عصيد حول موضوع “الفتوحات ” …كل ما جاء على لسانه فقاعات وهرطقات وكلام فارغ ، اذن لماذا كل هذا الاهتمام بمداخلاته …اما الاستاذ الضيف ، قال انه لا يتهم بعصيد ولا بافكاره ، اذن يجهل تماما افكار عصيد ، فكيف سيناقشه ؟ ….اذا كان الغزو العربي لشمال افريقيا فتحا فيجب ان نسمي الاستعمار الفرنسي للمغرب حماية والغزو الامريكي للعراق نشرا للديمقراطية ….اما فيما يخص الارث الحضاري الامازيغي المادي الذي يطالب به الضيف ، فليحدثنا عن بلد مر به العرب وحافظوا على ثقافته وحضارته ” اذا دخوا قرية خربوها ” انت احد الخونة الذين يتنكرون لتاريخ بلادهم العريق لارضاء اسيادهم في الخليج طمعا في اوساخهم المختلفة ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M