رئيس جٌمعة سحيم: 190 مليون درهم صفقته “الزفت المغشوش” في عهد رئيس من “البام”

08 فبراير 2016 09:37

 هوية بريس – متابعة

كشف خالد النويكض، رئيس جماعة جمعة سحيم، أن الطريق المغشوش الموجود بجماعته، والذي أدى فضح ما اعتراه من غش، إلى اعتقال الشاب عبد الرحمن المكراوي، أن صفقة تجهيز تلك الطريق بلغت 190 مليون درهم.

وقال النويكض، الذي ينتمي إلى حزب “الاستقلال”، في تصريحات نشرتها جريدة “العلم” في عددها الصادر يوم الاثنين 9 فبراير، إن صفقة تلك الطريق المغشوشة تم تفويتها من طرف المجلس السابق الذي كان يرأسه شخص ينتمي إلى حزب “الأصالة والمعاصرة” إلى مقاولة “بلعاشير”، مضيفا بأن الطريق مازالت في عهدة المقاولة المكلفة بإنجازها.

من جهة أخرى، قال النويكض، إن اعتقال عبد الرحمن المكراوي، الشاب الذي ظهر في شريط فيديو يفضح الغش الذي شاب إنجاز الطريق المعبدة، لا علاقة له “بما سمي بكشف فساد المجلس البلدي لجماعة جمعة سحيم ولا بغيره”، وإنما جاء على إثر شكاية وجهت إليه بسبب “السب والشتم والقذف”.

وأوضح النويكض في تصريحه للجريدة الناطقة باسم حزب الاستقلال أن مشكلته مع عبد الرحمن تعود إلى مدة غير يسيرة، عندما قام عبد الرحمن بمهاجمته في بيته بالحجارة وبسيل من السباب والعنف اللفظي، بإيعاز من رئيس المجلس السابق، الذي ينتمي إلى حزب “الأصالة والمعاصرة”، أو ممن يدور في فلكه. وأضاف النويكض أنه لم يشأ تحريك دعوى ضد الشاب المعتدي، مراعاة لسنه و”طيشه” كما كتبت الجريدة، لكن تماديه في التطاول عليه دفعه في الأخير إلى تقديم شكاية مباشرة ضده إلى النيابة العامة بآسفي التي أمرت باعتقاله.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M