راعي مفقود وسط الثلوج منذ أسبوع وفرقة من الدرك والجيش والقواة المساعدة والوقاية المدنية تبحث عنه

02 نوفمبر 2018 18:11
راعي مفقود وسط الثلوج منذ أسبوع وفرقة من الدرك والجيش والقواة المساعدة والوقاية المدنية تبحث عنه

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

تداولت حسابات عديدة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر اختفاء راعي غنم، يدعى “حميد بعلي”، بمنطقة “تانشرارات” بجماعة بويبلان دائرة تاهلة إقليم تازة، وأرفق الخبر بصورته.

“حميد بعلي”، البالغ من العمر 30 سنة، اختفى منذ السبت الماضي، بعدما خرج لإحضار غنمه، من وسط المنطقة الجبلية المليئة بالثلوج إلى علو يتجاوز المترين، قبل أن تباغته تساقطات مطرية وثلجية قوية، وتنقطع أخباره لحد الساعة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏

وتوجهت ساكنة الدوار في اليوم الموالي للبحث عن الراعي، رفقة أخيه “الحسين”، غير أن الثلوج كانت كثيفة جدا ولم يتمكنوا من الاستمرار في البحث، ثم تفاجأوا بعودة الأغنام لوحدها في اليوم الموالي، أي يوم الإثنين، واستمرت محاولات ساكنة الدوار بشكل يومي، غير أن الثلوج كان يزداد علوها يوما بعد يوم، حتى أصبح العثور على الراعي مستحيلا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

وزار عامل الإقليم، جماعة بويبلان يوم الاثنين، كما حلت عناصر الوقاية والمدنية والدرك الملكي، إلى جانب السلطات المحلية بعين المكان، وتم إيفاد فرقة خاصة للاستطلاع، يومي الأربعاء والخميس، مكونة من عناصر الدرك والجيش والقواة المساعدة ورجال الوقاية المدنية ورجال السلطة، ولم تفصح عن أي نتائج لحد كتابة هذه الأسطر.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M