ردا على هجوم “ذباب إلكتروني إماراتي”.. أفتاتي: هؤلاء ليس لديهم مشكلة مع العثماني وإنما مع الدولة المغربية لأنها استعصت على أجنداتهم التخريبية

16 أبريل 2020 19:30
أفتاتي يتهم "التحكم" بالتدخل في مشاورات تشكيل الحكومة

هوية بريس – متابعات

ردا على هجوم “ذباب إلكتروني” إماراتي على المغرب ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، قال عبد العزيز أفتاتي  إن هذه الحملات قديمة وليست جديدة، لكنها هذه المرة كانت أكثر حدة.

وأضاف القيادي بحزب العدالة والتنمية في تصريح لموقع “نون بريس”، أن هذه الهجمات ومن يقف ورائها لا تميز بين جهة وجهة، وإنما تستهدف الدولة المغربية بكل مؤسساتها، وليس لديهم مشكلة مع شخص العثماني، بل مشكلتهم مع الدولة المغربية.

وأضاف عضو الأمانته العامة لحزب المصباح أن أجندة بعض العشائر البائسة في الخليج معروفة، وهي عرقلة أي إصلاح أو تحول ديموقراطي، وهذا ما يفسر استهدافهم الدائم للمغرب، لأنه استعصى على أجنداتهم التخريبية الإجرامية.

وتابع أفتاتي، أن هذه الجهات على استعداد تام لارتكاب الإجرام، من أجل الحيلولة دون الإصلاح في البلدان العربية، موضحا أنه أينما تواجدت هذه الجهات إلا وحضر الخراب والتقسيم بين أفراد الشعب الواحد.

أفتاتي اعتبر في تصريحه أن المغرب وهذه الجهات التي وصفها بالطاعون توجد على طرفي نقيض، لأن المغرب ماضي ومتمسك بالإصلاح والعملية السياسية الديموقراطية، بينما تعمل هذه الجهات على الترويج للتفرقة والخراب.

وختم القيادي البارز في حزب رئيس الحكومة، فإن هذه التصرفات لن تحقق أي نتيجة في المغرب، لأننا مملكة عريقة ولها تاريخ، ولن تنفع الأساليب الوقحة والهمجية.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقات الإماراتية المغربية تعيش حالة من التوتر في الأشهر الأخيرة، بلغت أوجها مع سحب التمثيليات الديبلوماسية بين البلدين، والهجومات الإعلامية المتكررة من طرف الإمارة الخليجية، آخرها الحملة المنظمة التي شنتها حسابات إماراتية وهمية، على المغرب، تحدثت عن وجود ثورة جياع في المغرب بسبب فيروس كورونا.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. الرجال ..العز… المغرب العربي ابي على الخمارات و شلتها… لأننا اذكى منكم.. و تجربة كبيرة من سلفكم الفاسد

  2. يجب متابعة من يروجون لحملات ” الذباب الإلكتروني الأماراتي ” داخل المغرب كبعض المواقع التي تجري معهم استجوابات ولقاءات صحفية وعلينا أن نستعد من الآن لمواجهة ما هو قادم في السنوات القادة

  3. نقول لدولة الحشرات ان المسلمين كشفوا خططكم العوجاء الباءسة لافساد واخضاع امتنا وصدق فيكم قول المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم من علامات الساعة ان ترى العالة رعاء الشاء يتطاولون في البنيان

  4. الغوغاء شداد الافاق رعاة ااجمال السراح في الذي كان عليهم ان ينفقوا عائدات البترول على شعبهم الففير هاهم يوظفون جزءا منها في تخريب المجتمعات ووأد كل سبل الاصلاح والتقدم ودعم الانظمة الطاغوتية في ليبيا ومصر وسوريا اما مخططهم بالنسبة لبلدنا فمحكوم عليه بالفشل نظرا لحصافة الملك والتلاحم الحاصل بين الشعب وقيادته فنسال الله عزوجل ان تجف حقول بترولكم وحقول بترول احفاد عقبة بن ابي معيط انه على ذلك قدير وبالاجابة جدير

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M