رسالة تهديد بالاغتيال لأبرز مذيعي قناة “الجزيرة”

12 يونيو 2020 11:26
اتفاق أمريكي قطري على حماية الدوحة من التهديدات الخارجية

هوية بريس – متابعات

تلقى عدد من كبار نجوم قناة الجزيرة القطرية، تهديدات بالقتل، ممن يوصفون بـ”الذباب الإلكتروني” الذي تديره أجهزة أمنية سعودية وإماراتية.

فيما لجأت تلك الأجهزة، إلى إنشاء حسابات مزيفة باسم الإعلاميين بقناة الجزيرة، وإغراق منصات التواصل الاجتماعي بالأخبار الكاذبة والمسيئة إليهم.

ودوّن ياسر أبو هلالة، المدير السابق لقناة الجزيرة “إلى من يهمه الأمر في السعودية، وردني اليوم من هذا الرقم السعودي اتصال لم أرد عليه، وبعدها أرسل رسائل تهديد على الـ”واتس آب” قمت بالتبليغ والحظر. من يعرف الرقم أرجو أن يخبرنا بهوية صاحبه، فربما يكون ذبابة “منفردة” دايرة على حل شعرها، قد تعاقب وقد تكافأ!”.

وأرفق تدوينته بصورة عن الرسالة الواردة من الرقم المذكور، والتي تتضمن تهديدات بتصفية كل من أبو هلالة وجمال ريان وغادة عويس وأحمد منصور وخديجة بن قنة.

فيما أكد أحد المعلقين أن رقم الهاتف يعود إلى أحد عناصر الأمن في السعودية، ويُدعى بندر الحركان، ونشر صورة قال إنها للشخص المذكور.

وعلّق السفير ناصر بن راشد النعيمي على الحملة السعودية الإماراتية ضد إعلاميي الجزيرة بقوله “فشلوا في إزاحة قناة الجزيرة من طريقهم لتنفيذ مخططاتهم المتصهينة بصمت، فشنّوا وما زالوا حملاتهم على أنباء أخبار وبرامج القناة مثل جمال ريان وغادة عويس اللذان اصبحا رمز من رموز الأمّة، حروب الذباب وأسيادهم النفسية تزيدنا صلابة وتكشف قبحهم أكثر”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M