رسميا..إدريس لشكر فاز

29 يناير 2022 14:12

هوية بريس-متابعة

أعيد انتخاب إدريس لشكر اليوم السبت، كاتبا أولا لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لولاية ثالثة، وذلك في ختام أشغال المؤتمر الوطني الحادي عشر حزب الذي انعقد في بوزنيقة تحت شعار “ وفاء، التزام ، انفتاح”.

وحصل لشكر على أغلبية أصوات المؤتمرين، حيث فاز ب 152 صوتا من أصل 163، فيما حصل منافسه طارق سلام على 5 أصوات، أما الملغاة فوصل عددها 6 أصوات.

يشار إلى أن إدريس لشكر، خامس الكتاب العامين لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وانتخب لعضوية مجلس النواب مرات عدة، وتقلد المسؤولية الحكومية مرة واحدة، حيث عين وزيرا مكلفا بالعلاقات مع البرلمان عام 2011.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. وداعا أيها الحزب العريق صراحة لشكر قتل الاتحاد الاشتراكي رجل ليست له شعبية ولا يتق فيه معظم المغاربة ياحسرتاه على هذا الحزب

  2. من اهداف نضال الاستاذ ادريس لشكر تولي منصب وزاري، ولن يكون له ذلك الا بان يتولى امينا عاما لحزب الوردة، وبما انه اصبح المسؤول الاول عن الاتحاد الاشتراكي،
    الان سوف يطلق تصريحات، حداثية، ذات مضمون يساري ويرسل رسائل الى اخنوش، وكل من يهمه الامر، بانه رقم صعب في الحياة السياسية المغربية، وعليه فاما ان ينال نصيبه من كعكة التوزير، واما ان يكون معارضا شرسا، ضد حكومة الترويكا.
    من كان يتخيل بان ادريس لشكر سيتولى رئاسة حزب الاتحاد الاشتراكي ولمدة ثلاث ولايات، وربما اكثر اذا اطال الله في عمره.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M