روسيا تتوعد بقصف المغرب وسائر البلدان المشاركة في التحالف الإسلامي

19 فبراير 2016 12:19
روسيا تتوعد بقصف المغرب وسائر البلدان المشاركة في التحالف العربي

هوية بريس – متابعة

الجمعة 19 فبراير 2016

في خطوة تصعيدية ضد كل من يحاول دخول سوريا لمحاربة “داعش”، وجه مستشار الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف، قبل أيام، تحذيراته إلى البلدان المشاركة في التدخل العسكري ضد “داعش” و الذي تعد له السعودية و تركيا و بعض الدول العربية من بينها المغرب.

هذا، و لم تقف تحذيرات مستشار الأمن القومي عند هذا الحد، بل هدد الدول المعنية بالقصف في حال تنفيذ تدخلها، محذرا إياهم من أي تهور ضد النظام السوري لأنه خط أحمر، و أن أمنه من أمن روسيا، و أي خطوة ضده تعتبر دمارا للبلدان المشاركة داخل حدودها وليس جيشها داخل سوريا فحسب، وفقا لنون بريس.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. هرطقة . روسيا اجبن من ان تفتح على نفسها جحيم مواجهة دولة واحدة فما بالك بتحالف يضم اكثر من 20 دولة انها الحرب النفسية

  2. هههههههههههههه لقد فقد كلاب الروس وملاحدتهم الاغبياء اعصابهم واهتزت نفسياتهم اكثر واكثر.. فاصبحوا يخبطون خبط عشواء… ههههههههههه يثيرون الشفقة بمثل تصريحاتهم البهلوانية هته… ههههههه طيب لو كان كلاب الروس قادرين على ضرب كل هذه الدول فلماذا يصدرون عاهراتهم الينا؟؟؟ ما نعرفه نحن تاريخيا هو ان الروس لا يحسنون الا تصدير العاهرات والفودكا ههههه اما ان يضربوا اسيادهم فلقد دخلوا جحورهم منذ زمن وسيعيدهم المسلمون الحقيقيون اليها ثانية تحقيقا لا تعليقا وعدا من الله للصادقين.. على العموم نحن نتوعد كل من سولت له نفسه المريضة الاقتراب من بلدنا الامن باننا سنقطعه اربا اربا وسنجعله اضحوكة الامم وسنجعله يندم على اليوم الذي فكر فيه بدخول الجيش الروسي العاهر الارهابي… فاحفاد عبد الله بن ياسين لا يمكنكم ان تمزحوا معهم مزاحا سخيفا يا احفاد ستالين الارهابي.. هههههه وان غدا لناظره قريب.

  3. المغرب بلد مسالم و المغاربة من شيمهم السلم والأمن وكما تعلمون فهم كذلك كرماء. والقاسي و الداني يعلم ذلك. ومن شيمهم كذلك التصدي لكل من تطاولت عليه نفسه وأراد أن يمس المغرب لا من قريب ولا من بعيد فالمغاربة بكل اطيافهم (يوريوه وجهو في المرايا ) هذاك الروسي غير داوي ولبغانا ايجرب

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M