زلزال التغيير يضرب بقوة قيادة الدرك الملكي

22 مارس 2018 10:25
تفاصيل إعفاء كولونيل للدرك بمطار محمد الخامس ووضع دركيين بسجن العرجات

هوية بريس-متابعة

باشرت القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط نهاية الأسبوع الماضي تغييرات جديدة همت ضباطا سامين بمصالح مختلفة بالإدارة المركزية والمركز الرياضي العسكري بغابة معمورة بسلا.

وأوضحت إحدى اليوميات الوطنية في عددها اليوم الخميس، أن الزلزال الداخلي بالقيادة العليا شمل إعفاء القبطان الفارسي من مصلحة التعويضات عن التنقل وإحالته على القيادة العليا للدرك بدون مهام، وعين بدله ليوتنان كولونيل، منصف بوشقيف الذي كان مكلفا بالمركز الرياضي العسكري منذ ما يزيد عن 20 سنة.

وكان بمثابة عين الجنرال القوي حسني بنسليمان على القطاع الرياضي في العقدين الماضيين ودبر مختلف الرياضات التابعة لفريق الجيش الملكي كما أسندت إليه مهام بالألعاب الأولمبية وأشرف المسؤول بداية الأسبوع الجاري على مصلحة التعويضات عن التنقل بالرباط.

ونتقل القبطان حمو العياشي من الكتابة الخاصة لفرقة فيالق الشرف التي قضى بها بدوره سنوات إلى مصلحة الموظفين بالقيادة العليا.

كما عين “ليوتنان كولونيل” يماس على رأس مصلحة العتاد والأسلحة والكولونيل الوراد على مصلحة المراقبة كما ألحق “كومندار” عامر على رأس فرقة فيالق الشرف قادما إليها من مصلحة التصوير التابعة للقيادة العليا للجهاز.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M