“سامسونغ” تطرح “S7″ و”S7 edge” في المغرب وهذه أثمنتها

10 مارس 2016 11:54

هوية بريس – متابعة

أعلنت شركة “سامسونغ” الكورية، مساء أمس الأربعاء، في الدارالبيضاء، عن تاريخ إطلاق هاتف s7 وS7 إيدج، بأسعار تتراوح بين 9000 و8000 درهم، ابتداء من 17 مارس الجاري. وكشف يوسف مامو، مدير التسويق بـ”سامسونغ إليكترونيكس المغرب”، والمسؤول على قسم التسويق والتطوير، مزايا الهاتفين الجديدين، اللذين يتوفران على كاميرا متطورة ثنائية البيكسل، تعطي صورا عالية الدقة في أي مكان وزمان، وهي أول كاميرا في عالم الهواتف الذكية قادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

سامسونك 2

وأعطى مامو، مثالا حيا لجودة الصور، وصعد رفقة مصور احترافي إلى أعلى سطح البناية، والتقط صور سيلفي مع “ضيفه”، كاشفا عن نمط البانوراما الحركية (Motion Panorama) الجديد، إمكانية التقاط صور سيلفي باستخدام “الفلاش”.

وشرح المتحدث ذاته، جميع ما يخص الهاتفين الجديدين، حسب ما كانت أعلنته الشركة في بيان صحفي، حيث صُنعت شاشة غالاكسي إس 7 قياس 5.1 إنش، وغالاكسي إس 7 إيدج قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن- ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات إنسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة. وأضاف مسؤولو “سامسونغ”، أن الهاتفين الحديثين، يؤمنان تكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً. كما يسمح المكان المخصص لبطاقة SIM الهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة “مايكرو” بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية.

ويمكن استخدامه، في بعض الأسواق المختارة، لوضع شريحتين للهاتف المحمول.

سامسونك1

وأعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، نهاية فبراير الماضي، عزمها على طرح عرض استثنائي لصالح المستهلكين في المغرب، بمناسبة صدور هواتفها الذكية جالاكسي إس7، وجالاكسي إس7 إيدج، وهي آخر إصدارات الشركة في عائلة أجهزة جالاكسي.

 

الصور: اليوم 24

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M