سخرية واسعة من ابن زايد الذي لم يعرف أين يضع توقيعه في اتفاق التطبيع

16 سبتمبر 2020 10:59

هوية بريس-متابعة

سخر ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي من ارتباك وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد، وحيرته بشأن مكان توقيعه في وثيقة اتفاق التطبيع بين بلاده وإسرائيل.

واتجهت أنظار العالم إلى البيت الأبيض، الثلاثاء، لمتابعة حفل توقيع الإمارات والبحرين اتفاقي التطبيع مع إسرائيل، وهو الحدث الذي وصفه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بـ”التاريخي”، رغم الرفض والإدانة الفلسطينية الواسعة له رسميا وشعبيا.

وللتوقيع عنهما، أرسلت الإمارات ابن زايد، فيما أوفدت البحرين وزير خارجيتها عبد اللطيف الزياني.

وألقى وزيرا خارجية الإمارات والبحرين، إضافة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، كلماتهم، وبعد أن فرغوا منها اتجهوا إلى وضع توقيعاتهم على اتفاقية التطبيع.

وأظهرت لقطات خلال الحدث، وزير خارجية الإمارات، تائها لا يعرف أين يضع توقيعه، فاستعان بسيدة تشرف على المراسم، ثم اضطر إلى سؤال الرئيس الأمريكي الذي كان يجاوره، لكنه لم يسعفه، فذهب سائلا نتنياهو.
ومن المفترض أن صياغة نص الاتفاقية يتم تذييلها بأسماء واضحة للدول الموقعة، وهذا يعني أن ابن زايد، لم يعرف قراءة اسم بلده الإمارات.
ولم يفوت مرتادو مواقع التواصل هذه اللقطة، إذ تفاعلوا معها بسخرية وتندر. (الأناضول)

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ولو شارك البليد في وضع وصياغة الإتفاقية لغرف موقع توقيعه ولكن الكعكة مطبوخة فماعلى البليد إلا أن يأكل وللأسف حتى في الأكل لم يعرف من أين يبدأ

  2. ولو شارك البليد في وضع وصياغة الإتفاقية لغرف موقع توقيعه ولكن الكعكة مطبوخة فماعلى البليد إلا أن يأكل وللأسف حتى في الأكل لم يعرف من أين يبدأ

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M