سعوديون يطالبون بعودة “الهيئة” بسبب ما حصل باليوم الوطني

26 سبتمبر 2017 08:17

هوية بريس – متابعات

طالب سعوديون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإعادة صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد السلوكيات التي وثقها ناشطون خلال الاحتفالات باليوم الوطني الـ87 قبل أيام.

وقال ناشطون إن غياب صلاحيات الهيئة، ومنعها من محاسبة متجاوزي الضوابط الشرعية، ساهم في انتشار مظاهر لا تليق باسم وتاريخ المملكة.

وأوضح ناشطون أن المملكة التي احتفلت قبل أيام بمرور 87 عاما على تأسيسها، كانت طيلة الفترة الماضية تمثل واجهة العالم الإسلامي، إلا أن ازدياد مظاهر التحرر قد يغير من نظرة العالم الإسلامي إليها.

ولم يخف ناشطون سعوديون أن مشاهد الرقص المختلط، والصخب المبالغ فيه، لم تفاجئهم؛ إذ إن الأحداث المتسارعة خلال الشهور الماضية كانت تصب نحو ظهور مثل هذه الحالات، وفق قولهم.

وناشد ناشطون الملك سلمان بن عبد العزيز بإعادة صلاحية الهيئة، وضبط المناسبات العامة القادمة بشكل يليق بحجم واسم المملكة.

 

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. آن الأوان ليضع آل سعود و السعوديون قناع التدين ليظهروا وجه النفاق … ذلك أنهم يفسدون في أوروبا و امريكا و باقي الدول العربية و يلبسون قناع التدين في بلدهم.

  2. الهيئة في طريقها الى الزوال ..و قريبا سوف نرى شوارع الرياض و جدة بل و مكة و المدينة لا سمح الله كشوارع دبي و ابوظبي و الدار البضاء عندنا عري و اختلاط و سفور ، خصوصا مع المشروع السياحي الكبير المزمع انجازه في البحر الاحمر ستصبح السعودية قبلة للمفسدين من كل البقاع ، خلافا لما اراده الله تعالى لهذه الارض الطيبة ..فهنيئا للمداخلة و احبائهم العلمانيين على هذا الانجاز..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M