سودو: سبب توقف التزويد بالماء بالهرهورة وحي الوفاق وحي le vieux marocain بتمارة هو كسر تعرضت له إحدى القنوات

07 فبراير 2019 22:21
سودو: سبب توقف التزويد بالماء بالهرهورة وحي الوفاق وحي le vieux marocain بتمارة هو كسر تعرضت له إحدى القنوات

هوية بريس – عبد الله المصمودي

قال عبد اللطيف سودو عضو مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات “العاصمة”، إن سبب توقف التزويد بالماء بالهرهورة وحي الوفاق وحي le vieux marocain بتمارة اليوم هو كسر تعرضت له إحدى القنوات، جراء أشغال إحدى الشركات لحساب أحد المنعشين العقاريين في إحدى التجزئات الجديدة.

وكتب نائب عمدة سلا في حسابه على فيسبوك، تحت عنوان “جد هام لسكان جماعة تمارة و جماعة هرهورة”، ما يلي: “توصلنا في مؤسسة التعاون بين الجماعات “العاصمة” بشكاية من مواطنين من جماعة تمارة مفادها أن ريضال قامت بقطع التزويد بالماء دون إخبار الساكنة التي تضررت من جراء ذلك. بعد القيام بالتحريات اللازمة و التواصل مع المدير العام لريضال، تبين أن الإنقطاع ناتج عن كسر في قناة قطرها 400 ملم جراء أشغال إحدى الشركات لحساب أحد المنعشين العقاريين في إحدى التجزئات الجديدة. و قد توقف التزويد بالماء بكل من الهرهورة وحي الوفاق وحي le vieux marocain بتمارة”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

وأضاف المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية “تم التدخل من طرف فرق ريضال و تستمر الآن عملية إصلاح الكسر. قامت فرق الإستغلال التابعة لريضال بعملية ما يسمى بـ jeu de vannes entre étages لتوجيه الماء للأحياء المتضررة بواسطة قنوات أخرى غير التي كسرت، مما يسر عملية إعادة التزويد بالماء بنسبة وصلت الآن ل 100 في المئة”.
وحسب مسؤولي ريضال، يضيف سودو في تدوينته “ستنتهي أشغال إصلاح القناة الضخمة قبل منتصف الليل إن شاء الله”.

ليختمها بقوله “خدمتكم شرف لنا في مؤسسة العاصمة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M