سودو لوزير الصحة: عليك أن تحاسب المديرية الجهوية على الخلل والارتباك في فتح المستشفى الإقليمي بسلا

28 مايو 2018 08:15
الدكالي يلغي صفقة 7 مليارات سنتيم بعد اكتشاف زيادة 20% من سعر الصفقة الأصلي

هوية بريس – عبد الله المصمودي

من جديد كتب نائب عمدة سلا المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية عبد اللطيف سودو عن مشكل تعثر انطلاق المستشفى الإقليمي بسلا بعدما دشنه الملك قبل أسبوعين، موجها رسالة إلى وزير الصحة أنس الدكالي.

وكتب سودو في تدوينة على حسابه في فيسبوك: “إلى السيد وزير الصحة الأخ الفاضل أنس الدكالي، أجدد التأكيد لك أنني عندما تطرقت لافتتاح المستشفى الإقليمي الجديد بسلا، الذي دشنه صاحب الجلالة نصره الله، قمت بذلك كإبن مدينة سلا أبا عن جد و أحد المستفيدين من خدمات المستشفى الإقليمي القديم بحي المزرعة. لم أتدخل بصفتي نائب عمدة سلا و لا بصفتي عضو المجلس الإقليمي لسلا، كما أنه لم أستعمل انتمائي السياسي لحزب العدالة و التنمية كعضو المجلس الوطني.

السيد الوزير، إن الدفاع عن ساكنة مدينة سلا أحب إليّ من منصب نائب عمدة أو إنتماء سياسي. و الله و الله لو أصبحت مسؤوليتي الجماعية وإنتمائي الحزبي عائقا أمام أن أصدح بالحق لتنازلت عنها جميعا دون تردد. لآنها وسيلة للدفاع عن المواطنين و ليس للتموقع.

لن يضغط علي أحد، فقد سبق أخنوش لذلك بخصوص فساد لحوم الأضاحي، و لست من عُبَّاد المناصب ليتم إسكاتي. ما عليك إلا أن تحاسب المديرية الجهوية على هذا الخلل والإرتباك في فتح المستشفى الذي تشرفنا بتدشينه من طرف صاحب الجلالة نصره الله”.

سودو: عرقلة افتتاح المستشفى الإقليمي الجديد بسلا.. هل المديرية الجهوية للصحة هي السبب؟ (فيديو وصور)

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M