سيارة غير مرقمة تصدم رشيد غلام وتلوذ بالفرار

04 مارس 2017 17:18
سيارة غير مرقمة تصدم رشيد غلام وتلوذ بالفرار

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

نشر المنشد رشيد غلام، تدوينة على حسابه الفيسبوكي، أن سيارة غير مرقمة، صدمته عمدا منتصف ليلة البارحة، قبل أن تلوذ بالفرار.

سيارة غير مرقمة تصدم رشيد غلام وتلوذ بالفراروفي اتصال هاتفي مع “هوية بريس”، أكد رشيد غلام ماورد في تدوينته، وأضاف لهوية بريس، أن سيارة من نوع “باسات”، صدمته بشارع غاندي، في وقت متأخر من ليلة أمس، ولم يكن الشارع مزدحما، وأضاف أن صاحب السيارة كان يخفي أرقام لوحة سيارته.

رشيد غلام قام بتصوير السيارة، وحاول اللحاق بها، لكنه خشي من عواقب ذلك، كما صرح لنا.

وجاء في التدوينة التي نشر:
بمنتصف ليلة البارحة في شارع غاندي دون اي زحام ؛ صدمتني عمدا هذه السيارة “باسات” التي تخفي لوحة ترقيمها، بقوة جنونية لولا لُطفَ الله لاخرجتني عن الطريق .
حاولت ان الحق بها ثم تراجعت .
سيارة بدون ترقيم !!!!! في الدارالبيضاء !!!! رسالة .

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. طريقة المخابرات الخسيسة للتخلص من كل معارض للمخزن، قبل شهر فقط حاولوا تشويه سمعته بنشر صور له مع فتاة، هل هذه بلاد الحق والقانون ، والمصالحة كما يدعون؟ سنوات الرصاص ما زالت مستمرة والقمع والفوضى مازالا سيد الموقف في هذه البلاد ، ، اذا مرت مثل هذه الامور بدون ضجة فلننتظر أكثر من ذلك. حسبنا الله ونعم الوكيل

    1. هل رشيد غلام عالم النووي لاتهتام الدولة بايدائه
      ما هي خطورة مغني لا شيء مجرد محاولة لاخذ بعض اشعة الشمس
      رشيد غلام ربما شيعي او في طريقه الى التشيع الياسيني
      رشيد مجرد مغني مثله مثل عبد الحليم حافظ رحمه الله، رشيد ينتمي للجماعة المدعومة امريكيا العدل و الاحسان جماعة الرؤى و المنامات التي هي عميلة ايران بالمغرب السني التي اذا انتقدها احد تهجم عليه بكتائبها الالكترونية و التي ان عارض خرافاتها احد شوهت سمعته و طردته مثل الشيخ المرحوم البشيري الذي لم يصبروا عليه على مجر كلام فكيف اذا حكموا سيعلقونه على الرافعات مثلما فعل خميني الذي حمله الشباب كثائر فأمسى اكبر “دراكولا”
      تاريخيا من هو خارج السلطة ينتهج المعارضة و المضلومية و البكاء و اذا حكم قتل و عتى في الارض مثل خميني ستالين تشاوسيسكو ماوتسي تونغ السيسي …

  2. واش حاسبين غادي يقتلوولاد لبلاد ويربحو،الله يلعن وينتقم كل من مس شعرة فولاد لبلاد سواء كان عدلي شيوعي أو ملحد أو وكّال رمضان،الله يلعن اللي يتكرفس ويآلم بالعنف عباد الله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M