سيارة مجنونة تدهس ثمانية تلاميذ أمام مؤسسة تعليمية بمراكش

12 ديسمبر 2015 00:11
وزارة التربية الوطنية تحذف العطل البينية وثيقة

هوية بريس – متابعة

السبت 12 دجنبر 2015

مجزرة رهيبة ارتكبها سائق مجنون، عصر أول أمس الخميس، عندما دهس ثمانية تلاميذ بسيارته أمام مؤسسة تعليمية بمدينة مراكش ليتم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى ابن طفيل في حالة شبه خطيرة.

وحسب ما نشرته جريدة “المساء”، في عددها اليوم السبت، فإن سيارة كان يقودها سائق متهور، دهست ثمانية تلاميذ كانوا بالقرب من مؤسسة تعليمية بحي ابن تومرت بمقاطعة المنارة بمراكش، حيث أرتدتهم أرضا، قبل أن تدوسهم عجلاتها.

وطبقا للمعلومات، التي حصلت عليها اليومية فإن التلاميذ الذين كانوا يقفون بالقرب من مؤسستهم التعليمية، بدوار العسكر، فوجئوا بسيارة خفيفة من نوع “باليو” سوداء اللون، كان على متنها حوالي ثلاثة أشخاص، تقترب منهم، وخلال محاولتهم الهرب من المكان، صدمتهم السيارة، لتدهسهم جميعا، في مشهد رهيب، يشبه لقطات أفلام “هوليود”.

وأضافت الجريدة أن سائق السيارة بمجرد أن دهس التلاميذ الثمانية بسيارته، انطلق بسرعة هاربا من المكان، قبل أن يختفي عن الأنظار، وسط صراخ التلاميذ والمواطنين الذين كانوا قريبين من مكان الحادث.

وقد هرع بعض المواطنين إلى ربط الاتصال بسيارة الإسعاف والمصالح الأمنية، في حين عمد البعض الآخر إلى تسجيل رقم لوحة السيارة المرتكبة للمجزرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M