“بيجيديون” يغادرون العدالة والتنمية للالتحاق ب”الأصالة والمعاصرة”

05 أغسطس 2016 13:28

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. الكذب قاليك حزب التراكتور كعمل وفق التوابث الوطنية انوضوا المنافقين ولتو بحالهم ….كنتسناوكم ترد على الارهابية لكتكره الاسلام والمسلمين وكتسب الله رب العالمين ….نطو درت اديكم مع الخزب ديالها لكتلم بفكر ومشروعوا….لا عدالة ولا اصالة بجوج منافقين لولين مكغيرو المنكر والتراكتور اصحاب المنكر.
    اسيدي مبغيناش الخبز والبوطة بغينا الله متسبش وبغينا الاسلام متهانش. اكرهكم بريء منكم ورب الكعبة.

  2. التراكتور بغا اكرط الاسلام والهوية الاسلامية من المغاربة وانى له ذلك . @قل موتوا بغيظكم @والله ان المغاربة مسلمين اكثر مما تحلمون ولن يتركوا دينهم ابدا وسيخزيكم الله وان اعانكم كل خونة العالم .
    المغاربة عرب وامزيغ وريف وصحراء واحمر وابيض واسود كلهم لن يبيعوا دينهم ووطنهم للخونة والمرتزقة.
    المصباح كضوي على راسوا بغا اعلمنا نسكت على سب رب العالمين مقابل خبيزة وتغطية صحية وبوطة ….اخزاكم الله مالكم كيف تحكمون

  3. ما أكثر ما ينسون أليس كبيرهم من قال جئنا انحارب الإسلامين أم أنها الاستحقاقات اقتربت و اقترب معها الخوف من العدالة و التنمية فأتوا بأولئك المرتزقة الذين لو كان فيهم ل خيرا انتقلو إلى الأفضل لا إلى الحضيض و ما هذا الفيديو إلى دليل خسة هؤلاء الذين يرفعون شعار و هم من ألد أعدائه فهل يرجى من مثلهم خير؟.

  4. أصبح حزب العدالة والتنمية حزبا كباقي الاحزاب لا فرق بينه وبين الاحزاب الاخرى ولو وجد هؤلاء الاعضاء المنتمون لحزب العدالة والتنمية عدلا بين صفوف منخرطيه ما ذهبوا إلى حزب آخر وأصبح التنافس بين الاعضاء على المناصب والظفر بالغنائم عوض الخوف من الله وإرجاع الحقوق لاصحابها الم تسمعوا وصية النبي صلى الله عليه وسلم إنها أمانة وإنها يوم القيامة خزي وندامة.

  5. هكذا حال المنافقين يتلونون بكل لون قياديوه يطعنون في ثوابت الدين اما الاتباع فسهل ان يضحك عليهم هؤلاء بكلمات مخادعة
    اللهم احفظ بلادنا من المنافقين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M