شاب يذبح من الوريد إلى الوريد خلال احتفالات بوجلود

05 سبتمبر 2017 17:07
الداعية خالد مبروك يدعو إلى ترك العادة القبيحة المسماة "بوجلود"

هوية بريس – متابعة

في مشهد مرعب، أقدم شخص ليلة أمس على نحر  شاب في عمر الزهور وذبحه على شاكلة كبش العيد خلال إحتفالات كرنفال “بيلماون بوجلود” بحي القدس بمدينة أكادير .

ووفق مصادر خاصة لموقع “أخبارنا المغربية” فإن الطرفين دخلا في نقاش حاد بينهما نتيجة حسابات شخصية قيل أنها قديمة ما دفع بأحدهما إلى الإمساك بالآخر و ذبحه من الوريد إلى الوريد بالشارع العام في مشهد تقشعر له الأبدان .

هذا وفور علمها بالحادث هرعت المصالح الأمنية إلى عين المكان حيث جرى فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وحيثيات هذه الجريمة الشنعاء وكذا تجميع المعطيات التي قد تقودها إلى التعرف على هوية الفاعل الذي لا تزال الأبحاث جارية عنه.

وجدير بالذكر أن مدينة أكادير تعرف هذه الأيام إنفلاتات أمنية جد خطيرة نتيجة الحشود البشرية التي تعرفها بعض المناطق التي تشهد إحتفالات “بوجلود” الشيء الذي يتسبب في مناوشات بين الفينة والأخرى بين شباب تحت تأثير المخدرات ومتخفي وراء قناع هذه العادة (بيلماون) لتصفية حسابات شخصية وتنفيد جرائم خلفت لحدود الساعة عدة إصابات وضحايا بمختلف ربوع أكادير الكبير وإنزكان والدشيرة .

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أودي قرب يدخل 2018 وباقي عايشين معانا هاد الجهال ، راه عيينا مانقولو ليهوم داكشي راه حرام ، وأي حاجا فيها الحرام الا وكاتجيب الفضائح والمصائب … وكايقول ليك لا راه التراث والتقاليد ، أشمن تراث الله يهديكوم ؟؟ هادشي غير طقوس الجاهلية وماعمر المسلمين كانو معروفين بهاد التحربيق ، وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال لتتبعن سنن من كان قبلكم حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه . قالوا : يا رسول الله , اليهود والنصارى ؟ قال : فمن ؟.الله ياخد الحق في أي واحد كايشجع على هاد البدع . والله يهدي ما خلق .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M