شاب يصفع عدنان إبراهيم على وجهه عدة صفعات

02 يونيو 2018 02:00
هيئة كبار العلماء السعودية تحذر من ضلالات وتناقضات عدنان إبراهيم

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. جزااااه الله كل خير
    يجب نشر الفيديو على نطاق واسع

    شكرا هوية بريس الاعلام الهااادف الاعلام المنوّر الاعلام النقي الطاهر بل أكثر من ذلك الاعلام المجاهد

  2. حشومة عليكم، اش هاد لكذوب، يصفعه؟؟؟؟ أين يصفعه أيها الصحافي؟ على وجهه؟؟؟، ههههه يالا السخرية؟؟؟؟نعم يصفعه ومحل الصفع هو الوجه، ليس صفعة واحدة بل صفعات ولكمات ولطمات وربما نسي الصحافي العبقري المدلس الركلات.
    العنوان يوحي أن الأمر يتعلق بمشادة او معركة، فإذا به رد، لكنكم هكذا معشر السلفيين تعتقدون الردود والمناقشات معارك وصفعات ولكمات، لاتفهمون العالم إلا من خلال العنف والضرب، عنوان عنيف مضلل غبي يستخف بعقول القراء.
    لو اكتفيت بيصفع لكان القصد مفهوما، لكن تأكيدك على محل الصفع بعدد من الصفعات، لايدل إلا على الغباء والاستخفاف بالقراء، والنفسية اللإقصائية العنيفة تجاه أي مخالف.

  3. إذا عرف السبب بطل العجب فهو بعد نقده لشيخ الإسلام تراه يستشهد بزاهد الكوثري في حيزالدقيقة 15وزاهد التركي هذا بحرعلوم وشبهات،لكن له شطحات ويعشقه المتصوفة والمبتدعة الذين لايطيقون السلفية (كأمثال عبد الله الهرري الحبشي الفتان والضال)رغم أنها مدرسة تربية المسلم بالقرآن والحديث بفهم سلف الأمة الصالح ويسعون كمدارس أخرى كالتبليغ والدعوة فقط لتربية الإيمان والحفاظ على الهوية وعزة ورفعة دين الله،فعدنان قد علم مشربه وكان أولى يوجه له الدعوة أيلال لأنهما مُهرجان يرددان بغباء كببغاء شبهات تفتقت عنها قريحة شياطين أو منحرفين،وياليت في المغاربة من يستطيع تصحيح مغالطاته أو غلطاته ولاأرى سوى الحافظ الأمين بوخبزة القادر على ذلك لكن لاأظن عدنان سيقبل بزيارته فضلا عن مناظرته،فهو معروف برفضه المناظرات وعشقه المناظرة فقط مع الكاميرا بيدالمصور.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M