شاشة حمراء بغلاكسي أس8 وسامسونغ تعد بإصلاحها

22 أبريل 2017 23:06
شاشة حمراء بغلاكسي أس8 وسامسونغ تعد بإصلاحها

هوية بريس – وكالات

اشتكى عدد قليل ممن حصلوا على هاتف سامسونغ الأخير غلاكسي أس8 من تحول درجة اللون في شاشة الهاتف إلى الأحمر، وهو ما دفع سامسونغ أول الأمر للمسارعة بالقول إن من “السهل إصلاح” المشكلة من خلال معايرة يدوية للألوان، قبل أن تقرر أنها ستطرح تحديثا يصلح المشكلة مباشرة.
وحصل هاتف سامسونغ الرائد على مراجعات ممتازة، وحظي الطلب المسبق على شرائه بإقبال غير مسبوق بالنسبة للشركة، لهذا فإنه يتعين عليها إجراء هذا الإصلاح بأسرع وقت ممكن. فبعد مشكلة انفجار بطاريات هاتفها الرائد السابق غلاكسي نوت 7 سترغب الشركة على الأرجح في حل أي مشكلة محتملة في هاتفها الجديد بأسرع وقت ممكن.
وكان من الطبيعي أن تقلل سامسونغ من أهمية المشكلة حيث قالت في بيان لصحيفة “كوريان هيرالد” “سنعمل على ترقية البرنامج بسبب بعض الزبائن غير الراضين، رغم عدم وجود مشكلة في الهاتف بحد ذاته”.
وإضافة إلى إصلاح مشكلة ميلان الشاشة إلى اللون الأحمر، فإن التحديث الذي تتكلم عنه الشركة سيوسع أيضا نطاق ألوان شاشة الهاتف عن طريق البرنامج، حتى يتمكن المستخدم من تعيين اللون الأحمر بالدرجة التي يريدها.
وتخطط الشركة لطرح التحديث المذكور بدءا من الأسبوع القادم، لكن لا يزال بإمكان المستخدمين التوجه إلى الإعدادات وتعديل درجة الألوان يدويا.
يذكر أن هذه المشكلة ظهرت عند عدد محدود من أوائل المستخدمين للهاتف الذين حصلوا عليه من الشركة في كوريا الجنوبية بعد الكشف عنه في 29 مارس الماضي، ممن طلبوا الهاتف قبل نحو أسبوع من إطلاقه رسميا.
ورغم أن هذا العيب ليس “خطيرا” بالمقارنة مع انفجار بطاريات هاتف غلاكسي نوت 7، فإن سامسونغ ليست في وضع جيد يحتمل ظهور مشاكل وشكاوى جديدة من قبل المستخدمين.
وكانت سامسونغ طرحت هاتفها رسميا في الأسواق ابتداء من أمس السبت، وتميز بشاشته التي تملأ تقريبا 84% من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف، إلى جانب استخدامه أحدث التقنيات والعتاد المتوفر حاليا في الأسواق، مثل معالج سنابدراغون 835 وماسح لقزحية العين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M